عزيز عبدو يكمل رحلة الأغاني المصرية بكليب جديد بعد نجاح "يادي النور" و"لو يجي الليل" مكتبة مصر العامة بالدقي تناقش كتاب "شاهد من أهلها" للكاتب خالد سلامة .. ١١ مايو النجم "عيسى عبدالله" يعرب عن سعادته لطرح أغنية كيتكاتي المؤتمر السادس للبرلمان العربي يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل مع الأزمات المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراض... مهرجان دلما التاريخي يرفع قيمة جوائز المسابقات المصاحبة للنسخة السابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يصل الرياض الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني بجامعة القاهرة، إن الوضع في قطاع غزة مأس... استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم الخاصة بإغلاق مصر لمعبر رفح البري ومنعها إرسال المساعدات إلى ق... ارتفاع عدد فروع البنوك العاملة فى السوق المصرية إلى 4680 فرعًا بنهاية 2023، مقابل نحو 4630 فرعا بنها...
العاصمة

في إطار مواجهة تداعيات فيروس كورونا محافظ المنوفية يطلق مبادرة ” رد الجميل ” لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

0

متابعة على صبرى ، عبد الباسط البركة

أطلق اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مبادرة ” رد الجميل ” بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية وعدد من أصحاب الهايبرات جاء ذلك خلال لقائه اليوم بحضور الأستاذ محمد موسي نائب المحافظ ووكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ومدير عام الغرفة التجارية وعدد من أصحاب الهايبرات .
وفي بداية اللقاء قدم المحافظ الشكر للقائمين علي المبادرة مشيدا بوطنيتهم وحرصهم الكامل علي التكاتف من أجل عبور هذه الأزمة ، مؤكدا علي أنه ليس بغريب علي أهالي وأبناء محافظة المنوفية حسهم الوطني فقد ضربوا الأمثال علي مر العصور في الوطنية والتكاتف مشيرا إلي أن تكاتف أعضاء مجلس النواب والعديد من رجال الأعمال بالمحافظة يعطون دفعة قوية للعمل المشترك والنهوض بكافة الخدمات .
وتهدف المبادرة الي توفير عدد من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة تخفيفا علي كاهل المواطنين في ظل الظروف الراهنة ، كما أكد محافظ المنوفية علي بدء تفعيل المبادرة من يوم الاثنين القادم في عدد 20 هايبر علي مستوي المحافظة بواقع 2 هايبر بكل مركز ومدينة وتقتصر علي السلع الأساسية كالسكر والزيت والمكرونة والمسلي والأرز بأسعار مخفضة بحيث يباع السكر ب 7.75 ج بدلا من 9.5 ج والزيت 900م ب 14.5 ج بدلا من 17 ج ومكرونة أدم 350جم ب 2.5ج بدلا من 3.5 ج ومسلي روابي ب 36 ج بدلا من 40 ج وأرز ب 7.75 ج بدلا من 9 ج علي أن تستمر المبادرة لمدة 15 يوم وتجدد هذا وقد قرر المحافظ عقد اجتماع الخميس القادم لمعرفة مدي فاعلية هذه المبادرة مع الإلتزام التام بالأسعار والسلع المتفق عليها .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading