نادى الشارقة ينفى انة لا توجد مشاكل في رواتب  العاملين بالنادى رغم كورونا

0

متابعة رويدا عمار الجازوى

تنفى امارة الشارقة بالامارات العربية انة لايوجد اى توقف او اى خصم على رواتب العاملين بنادى الشارقة الرياضي

وقد ذكر محمد جاسم المحمود عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، إنه لا توجد أية مشاكل في رواتب وأجور العاملين والرياضيين بنادي الشارقة الرياضة، بالرغم من توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

المزيد من المشاركات
1 من 21

وأوضح أن وقف النشاط الرياضي في الإمارات من قبل، جاء انطلاقا من حرص الهيئة العامة للرياضة للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين، وبما يتماشى مع كافة الجهات بالدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولفت إلى أن رواتب العاملين والرياضيين بنادي الشارقة لم تتوقف، حتى في ظروف تعليق النشاط الرياضي، منوها بأن ذلك يأتي من حرص الدولة على عدم تأثر دخل أو اجر خاص بأي مواطن في الدولة خصوصا في هذه الظروف العصيبة.

وشدد على أن الجميع هنا يتفهمون كافة القرارات الحكيمة ويؤيدونها، ويدعمونها بكل قوة، منوها بأن الفرد هنا أهم من أي شيء آخر، والحفاظ عليه يأتي في الأولوية الأولى للقيادة الحكيمة هنا في الامارات.

 221 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al windows 10 pro satın al
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 115,541Deaths: 6,636
x

COVID-19

World
Confirmed: 62,721,553Deaths: 1,459,224
%d مدونون معجبون بهذه: