العاصمة

معلومات مثيرة عن القتلة المتسلسلين

0

إيمان العادلى

 

1- هناك ما بين 25 و50 قاتل في أي وقت من الأوقات.

 

2- السفاحون ليسوا رجال فقط، لكنهم النسبة الأكبر، حيث أن 17 % من جميع جرائم القتل المتسلسلة، في الولايات المتحدة، ترتكبها النساء، فيما تشكل النساء النسبة الأكبر من الضحايا لجرائم القتل، حوالي 65% من مجمل الضحايا.

 

3-غالباً ما تكون دوافع السفاح نفسية، قد تشمل الغضب والانتقام، أو المال، أو البحث عن الشهرة، ويقدر مكتب “FBI”، أنهم تعرضوا لبعض أنواع الاعتداء الجسدي أو الجنسي أو النفسي عندما كانوا أطفال، وأكثر من 70% من السفاحين عانوا في مراهقتهم من مشاكل في إدمان الكحول والمواد المخدرة، إلا أن معظمهم تخلصوا منها بعد البلوغ.

 

4- معظم السفاحيين، ليسوا معادين للمجتمع، أو وحيدون، فالأغلبية العظمى منهم يعملون، ولديهم أسر، ويعيشون حياة طبيعية نسبيا.

 

5- كانت خيالات السفاحين الأولى على الحيوانات الصغيرة قبل أن ينتقلوا إلى البشر، فالكثير منهم اعترف بأن تعذيب الحيوانات جلب لهم الكثير من اللذة.

 

6- يحتفظ معظهم السفاحين بتذكار من جرائمهم، فالسفاح “تيد بندي” (Ted Bundy)، الذي قتل واغتصب ما بين 30 إلى 100 امرأة في الولايات المتحدة أوائل السبعينات، احتفظ بصور لضحاياه، أرجع السبب أنه “عندما تعمل جاهداً من أجل تحقيق هدف ما، فإنك لا تريد أن تنساه”

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading