العاصمة

أمن السويس يتمكن من ضبط تاجري مخدرات بنصف كيلو حشيش وكمية من مخدر الهيروين

0

السويس .. محمدحسونه

تمكنت صباح اليوم الخميس مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن السويس، من ضبط تاجري مخدرات، بكمية من جوهر الهيروين ومخدر الحشيش، قبل ترويجها بأحياء المدينة، وتم إحالتهم للنيابة للتحقيق.

وذكر بيان أمني، أن اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء خالد إبراهيم، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتمكن الرائد حسن عبدالرحمن، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية الأمن، من القبض على تاجري مخدرات بـنصف كيلو حشيش، و20 جراما هيروين.

ترجع وقائع القضايا لمعلومة تلقاها رئيس مكتب المكافحة، باعتزام شخصان الاتجار في المواد المخدرة عن طريق النصف جملة وقطاعي، على الفور قام النقيب كريم البنان بإجراء التحريات اللازمة، والتي أكدت بقيام المدعو ” ع .غ .ع ” مقيم الأربعين، والمدعو ” أ .س.ف ” مقيم دائرة فيصل، بالاتجار في المواد المخدرة، على نطاق واسع.

تم استصدار أذن من النيابة العامة التي أمرت بالقبض على المتهمين وتحريز المواد المخدرة، ونفاذا لأذن النيابة أعدت الأكمنة الثابتة والمتحركة للمتهمين، تمكن الرائد حسن عبدالرحمن بالقبض على المتهم الأول أمام مزلقان المثلث مستقلا دراجة بخارية وبتفتيشه عثر بحوزته على 20 جراما من جوهر الهيروين المخدر.

كما تلقى رئيس قسم المخدرات معلومة بقيام المتهم الثاني بتخزين كمية من مخدر الحشيش تمهيدا لبيع لتجار التجزئة وتمت مداهمة وكر المتهم بمنطقة فيصل، وبتفتيش المنزل عثر على مخزن سري أسفل دولاب حجرة النوم يحتوي على كمية من مخدر الحشيش تزن 480 جراما.

وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والتربح، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة، تم حبسهما على ذمة التحقيق.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading