العاصمة

النيل للاعلام بطور سيناء يستعرض آليات السلامة فى تطهير مياه الشرب

0

 

 

علاء حمدي

 

عقد مركز النيل للاعلام بطور سيناء لقاء إعلامياً بعنوان ” إجراءات السلامة والصحة المهنية فى تطهير مياه الشرب” في إطار حملة ” السلامة والصحة المهنية” والتي أطلقها قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور أحمد يحيى ، بهدف رفع الوعى بالسلامة المهنية والصحية لدى المواطن

 

حاضر خلالها م. احمد عبد الحميد عبد الحافظ، مدير عام خليج السويس بالشركة القابضة لمياه الشرب بجنوب سيناء ، وأ. محمد حموده مسئول السلامة والصحة المهنية بمحطة تحلية مياه البحر بطور سيناء وذلك بمشاركة لفيف من المديريات الخدمية بالمحافظة.

 

اكد عبدالحافظ خلال اللقاء على أهمية المياه ودورها فى الحياة والحفاظ على سلامتها حتى تصل إلى المواطن. ودور الشركة التى لا تالو جهداً في دعم وتجديد المحطات والشبكات على مستوى ال 11 نقطة فى جنوب سيناء.وأشار عبدالحافظ إلى اتباع الشركة لأعلى معايير الجودة فى انتاج مياه مطابقة للمعايير العالمية والمسموح بها دوليا سواء المياه المنتجة من الآبار أو محطات التحلية.

 

وأفاد عبدالحافظ ان قضية الفلاتر ما هى إلا حاجة نفسية لدى المواطن مع العلم أنها مضرة لفصل عناصر المياه وعدم الاستفادة منها، كما نصح الجمهور المصر على استخدام الفلاتر ذات المراحل الثلاثية والخماسية فقط دون السباعية لخطورة الأخيرة لأنها تزيل الأملاح من المياه والتى يحتاجها الجسم.

 

واضاف حموده بعدم ترك اى مصدر فى الكهرباء لغير الحاجة وترك مسافات لا تقل عن 25 سنتيمتر بين الاجهزة وبعضها وخاصة فى أوقات الذروة لدرجات الحرارة العالية حفاظاً على سلامة الممتلكات والأرواح.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار