العاصمة

محافظ المنوفية يؤكد علي ضرورة الإرتقاء بالمنظومة الصحية لخدمة المواطن المنوفي

0

خالد شفيق الشناوى

أكد اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية علي ضرورة الإرتقاء بالمنظومة الصحية لخدمة المواطن المنوفي ، جاء ذلك خلال لقائه بوفد من نقابة الأطباء ووكيل وزارة الصحة وأعضاء المجلس القومي للمرأة بالمنوفية ، حيث تبادل الحضور النقاش حول تنسيق الجهود وطرح أفكار خارج الصندوق للإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

كما وجه محافظ المنوفية الدعوة لعقد مؤتمر شهري لمناقشة تطوير المنظومة الصحية والإرتقاء بالخدمات الطبية بالمحافظة من خلال تحقيق الإستفادة القصوي من الطاقات والكوادر البشرية والموارد المتاحة وتعزيز نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف بما يعود بالنفع علي المواطن البسيط .

فيما أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء المثمر ، مشيرين إلي أن المنوفية من خلال الفكر والرؤي الواضحة لمحافظ المنوفية ستشهد طفرة ونقلة نوعية يلمسها المواطن المنوفي الذي يضعه المحافظ في مقدمة أولوياته .

كما رحب الحضور بهذه الفكرة معتبرينها بادرة خير يدعو لها رئيس الجهاز التنفيذي بالمحافظة مؤكدين علي أن الحوار والتواصل الدوري سيؤدي إلي طرح الأفكار الجديدة والقضاء علي أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في كافة القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading