النجم "عيسى عبدالله" يعرب عن سعادته لطرح أغنية كيتكاتي المؤتمر السادس للبرلمان العربي يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل مع الأزمات المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراض... مهرجان دلما التاريخي يرفع قيمة جوائز المسابقات المصاحبة للنسخة السابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يصل الرياض الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني بجامعة القاهرة، إن الوضع في قطاع غزة مأس... استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم الخاصة بإغلاق مصر لمعبر رفح البري ومنعها إرسال المساعدات إلى ق... ارتفاع عدد فروع البنوك العاملة فى السوق المصرية إلى 4680 فرعًا بنهاية 2023، مقابل نحو 4630 فرعا بنها... النائب أحمد دياب: أسعار اللحوم الحمراء ستنخفض إلى 220 جنيهًا إذا قاطعها المواطنون لمدة أسبوع واحد رفض محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التعليق على المشادة التي حدثت بينه وبين مدربه الألماني ي...
العاصمة

في أول أيام شهر رمضان محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع السلع الغذائية

0

الدقهلية – مصطفى حماد

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ عددا من منافذ بيع السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة لمتابعة مدى التزام التجار والبائعين بالأسعار المخفضة وطلب من القائمين على المنفذ تخفيض أسعار عدد من سلع الخضراوات والفاكهة خلال تفقده لمنفذ تحيا مصر بشارع قناة السويس وتم تخفيض الأسعار في الحال.

واوضح محافظ الدقهلية أنه بالتنسيق مع وزارة التموين تم إقامة 28 سلسلة تجارية بالمحافظة تضم داخلها معارض أهلا رمضان وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ووجه محافظ الدقهلية للمهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين بزيادة حصة الدقيق المنصرفة لمخبز بلدي بمنطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة حيث تلاحظ وجود تزاحم من المواطنين ووجه المحافظ بتيسير مطالبهم وتوفير أماكن مظللة لانتظارهم.

كما وجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة التموين بالتأكيد توافر واتخاذ الإجراءات الاحترازية سواء بالنسبة للعاملين في المخابز او للمواطنين المترددين عليها باتباع الارشادات والحفاظ على المسافات حرصا على سلامة الجميع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading