العاصمة

عذاب طفله 9 سنوات على يد ضابط مفصول وزوجته المغربيه بمحافظة الجيزه

0

متابعة: محمد جلاب

تحمل كل معانى القسوة والكراهية وإنعدام وجود إحساس وهى جريمة تعذيب وشروع فى قتل وعاهة مستديمة التى تسبب فيها رجل وزوجته للطفلة أمانى
التى لم تبلغ من العمر ٩ سنوات والمقيمة بالقنطرة البيضاء شارع مبارك.

وكانت ظروف البنت كالآتى:
أم مطلقه من زوجها وأنجبت منه ٤بنات وتتقاضى من طليقها نفقة رعاية البنات القصر ألا إنها قامت بدون علم طليقها والد الطفله التى تبلغ من العمر 9سنوات بإرسالها إلى شخص وزوجته المغربيه والمقيم بالجيزه لتخدمهم
طفله عندها ٩سنين تخدم ف البيوت.
حيث أن تعرضت الطفله للعذاب من الزوج والزوجه وقاموا بحرقها وقص شعرها واطفاء السجائر بجسدها بمناطق حساسه وتسببوا فى فقد بصرها غير أنهم قاموا بقطع أذنيها بآلة حاده.

حيث ألقت مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ اليوم القبض على ضابط شرطة مفصول لإتهامه هو وزوجته المغربيه بتعذيب الطفلة التى كانت تعمل في منزلهما مما أدى إلى إصابتها بحروق وتشوهات بالوجه.

بعد ان تلقى اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من العميد أشرف النويشى مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ بتلقيه بلاغًا من المدعو “إبراهيم.ف.ع” 47 سنة – فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال الدين.م.خ” 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته “أمنية” 9 سنوات.

حيث تبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات فى وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها وكانت في حالة إعياء شديدة قبل أن يتركها له مغادرا سيدي سالم متجها إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وقد تم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

وتم القاء القبض على الضابط المفصول وإقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ بينما فرت زوجته المغربية هاربة وبمواجهة المتهم أنكر إرتكابه للجريمة فيما جرى إحتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيق.
وتم تحرير المحضر اللازم تجاه الواقعة وأخطرت
وقد تولت النيابة العامة التحقيقات.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading