العاصمة

ورشة عمل تدريبية تسلط الضوء على أهمية مهارات التواصل الفعال “

0

 

 

كتب؛ابراهيم عمران

 

تم تدشين ورش عمل وتدريبات داخل كلية التربية النوعية في مجالاتها المتنوعة ومنها ورشة عمل، تحت عنوان “مهارات التواصل الفعال ” يحاضرها ” أ. د إيمان محمد احمد” استاذ الإعلام الرقمي والإذاعة والتلفزيون بقسم الإعلام التربوي بكليه التربيه النوعيه جامعه المنيا حضر الورشة مجموعة متنوعة من المشاركين من مختلف الشرائح العمرية والمجالات المهنية

 

أوضحت الأستاذة الدكتورة “إيمان محمد” أن علي طلاب الجامعة متابعة ورش العمل التي سوف تقام داخل كلية التربية النوعية لاكتساب مزيداً من الخبرات والتأهيل إلى مجال العمل والحياة المهنية في المستقبل.

 

وقالت تم تصميم الورشة لتعزيز فهم المشاركين لأهمية التواصل الفعال في الحياة الشخصية والمهنية، خاصة في ظل التحولات السريعة التي يشهدها عصرنا الحالي، تناولت الورشة مواضيع متنوعة مثل التواصل غير اللفظي، التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتقنيات التحدث العام والخاص، سبل التواصل في ظل السوشيال ميديا والعصر الرقمي .

 

وقالت تميزت الورشة بأسلوب تفاعلي ومشاركة فعالة من الحضور من اكتساب مهارات جديدة وتحسين قدراتهم على التواصل بفعالية وثقة ،عبر الحضور عن إعجابهم بجودة المحتوى والتنظيم الرائع للورشة، مشيدين بالفوائد التي استفادوا منها والتحفيز الذي شعروا به لتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.

 

موضحة الي ان هذه الورشة خطوة مهمة نحو تعزيز ثقافة التواصل الفعال وبناء جسور التواصل بين الأفراد والمجتمعات، وتعزيز التفاهم والتعاون في مختلف المجالات.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading