عزيز عبدو يكمل رحلة الأغاني المصرية بكليب جديد بعد نجاح "يادي النور" و"لو يجي الليل" مكتبة مصر العامة بالدقي تناقش كتاب "شاهد من أهلها" للكاتب خالد سلامة .. ١١ مايو النجم "عيسى عبدالله" يعرب عن سعادته لطرح أغنية كيتكاتي المؤتمر السادس للبرلمان العربي يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل مع الأزمات المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراض... مهرجان دلما التاريخي يرفع قيمة جوائز المسابقات المصاحبة للنسخة السابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يصل الرياض الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني بجامعة القاهرة، إن الوضع في قطاع غزة مأس... استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم الخاصة بإغلاق مصر لمعبر رفح البري ومنعها إرسال المساعدات إلى ق... ارتفاع عدد فروع البنوك العاملة فى السوق المصرية إلى 4680 فرعًا بنهاية 2023، مقابل نحو 4630 فرعا بنها...
العاصمة

التقلبات الجويه تضرب معظم أنحاء الجمهورية ومن المتوقع أن تستمر اليوم الجمعة

0

متابعة .. حسام الديب
وقال الدكتور أحمدعبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد حالة
من عدم الاستقرار، تتمثل في نشاط للرياح، مع فرص لسقوط الأمطار الغزيرة،
على أغلب المحافظات، وبالأخص السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين.
وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض من أمس الخميس، وتستمر اليوم الجمعة، ضمن موجة التقلبات التي تشهدها مصر هذه الأيام.
وأضاف “عبدالعال”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أمس الخميس، أن هناك نشاطًا للرياح المثيرة للرمال والأتربة قبل الأمطار، التي من المتوقع سقوطها الخميس والجمعة، ويشهد الطقس سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.
ونصح سائقي السيارات بتوخي الحذر أثناء القيادة على الطرق في انخفاض مستوى الرؤية، أثناء الشبورة المائية.
وأضاف: “اجتزنا الموجة الحارة واليوم يبدأ الانخفاض في درجات الحرارة الملحوظة للمواطنين، ويبدأ من السبت الاستقرار النسبي في حالة الطقس.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading