النجم "عيسى عبدالله" يعرب عن سعادته لطرح أغنية كيتكاتي المؤتمر السادس للبرلمان العربي يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل مع الأزمات المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراض... مهرجان دلما التاريخي يرفع قيمة جوائز المسابقات المصاحبة للنسخة السابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يصل الرياض الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني بجامعة القاهرة، إن الوضع في قطاع غزة مأس... استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم الخاصة بإغلاق مصر لمعبر رفح البري ومنعها إرسال المساعدات إلى ق... ارتفاع عدد فروع البنوك العاملة فى السوق المصرية إلى 4680 فرعًا بنهاية 2023، مقابل نحو 4630 فرعا بنها... النائب أحمد دياب: أسعار اللحوم الحمراء ستنخفض إلى 220 جنيهًا إذا قاطعها المواطنون لمدة أسبوع واحد رفض محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التعليق على المشادة التي حدثت بينه وبين مدربه الألماني ي...
العاصمة

اسحق فرنسيس لاردوغان فى الوضع الراهن عرشك على جماجم اغتصاب النساء

0

 

 

قتل الاطفال واغتصاب النساء

كما تورطت مرتزقة أردوغان في قتل الأبرياء وتيتيم الأطفال، وترميل النساء، وانتهاك حرمة البيوت، واغتصاب البنات في العاصمة طرابلس على يد مرتزقة الحروب، وأبلغ دليل على ذلك المكالمة المسربة لقائد فصيل سوري مع قيادي ميليشيا الوفاق يطالب فيها بإرسال فتيات لمسلحيه.

 

ورغم أن الرئيس التركي يسرف في الاستشهاد بالآيات القرآنية، لكن السلوك العسكري التركي، يؤكد أن توظيف القرآن والدين في الخطابات الرئاسية يأتي في سياق الدفاع عن المصالح الآنية والضيقة، وهو ما أكده المركز السوري لحقوق الإنسان، أن الميليشيات الموالية للنظام التركي في سوريا تختطف الأطفال للدفع بهم إلى القتال في ليبيا، وذلك بعلم المخابرات التركية.

 

وكانت البداية بفخ البحث عن وظيفة؛ حيث ذهب الأطفال إلى عفرين السورية للبحث عن عمل، وإذا بهم يقعون ضحية لفصيل السلطان مراد المقرب من تركيا دون دراية ذويهم، وجند أكثر من 150 طفلا عنوة، إضافة إلى محاولة تلك الفصائل استقطاب الأطفال المهجرين من إدلب والمحافظات السورية الأخرى.

 

وفي سلوك يتنافي مع تعاليم جميع الأديان والإنسانية، اغتصبت ميليشيات أردوغان السياسية الكردية هفرين خلف قبل أن تقتلها رجما، وقام المجرمون بتوثيق جريمتهم وصوروا أنفسهم وهم يقفون على رأسها بعد قتلها وسحلها، تماما كما يفعل تنظيم داعش الإرهابي.

لعل أبرز جرائم الديكتاتور التركى استهداف الأكراد بالقمع والقتل والإبادة، وهو ما يدخل فى مصاف الجرائم ضد الإنسانية، التى لا تسقط بمرور الوقت، فالتدخلات التركية فى الشأن الداخلى العراقى واستهداف أنقرة للأكراد شمال البلاد بمقاتلات حربية بحجة ملاحقة مقاتلى حزب العمال الكردستانى؛ فضلا عن العملية العسكرية التركية على سنجار العراق ضد الأكراد، التي أسفرت عن مقتل العديد من المدنيّين الأبرياء، والذريعة ذاتها “مكافحة المقاتلين الأكراد”.

حتى اليمن البعيد عن حدود المحتل التركي لم يسلم من جرائمه؛ حيث خطط لتدمير البلاد عن طريق دعم ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من نظام الملالي، هادفًا من ذلك تدمير الاستقرار في منطقة الخليج العربي.

عرش على جماجم

أردوغان الحالم باستعادة عرش أجداده المعتدين العثمانيين حول تركيا إلى مجرد ذراع فهو من جهة يدعم نظام الحمدين القطري من خلال مواجهة التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، ومن جهة أخرى يدعم نظام الملالي الإيراني، من خلال تقديم الدعم السياسي والمعنوي والعسكري إن لزم الأمر إلى ميليشيات الحوثي الانقلابية، التي تدعمها طهران بصورة واضحة، بهدف السيطرة على نظام الحكم في اليمن، وأسفر ذلك عن مقتل الأبرياء من الشعب اليمني الشقيق جراء الحرب التى نفخ في لهيبها المحتل التركي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading