العاصمة
جريدة تصدر عن مؤسسة بوابة العاصمة لتنميه المجتمع

وزير النقل يترأس اجتماع الجمعية العامة العادية شركة إم أو تي للاستثمار والتنمية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2025

0

متابعه على صبرى

 

الوزير :-

1. إجمالي إيرادات نشاط الشركة بلغ نحو 3.7مليار جنيه عام 2025 ، مقارنة بمبلغ 1.9 مليار جنيه خلال عام 2024، محققة زيادة قدرها 1.8 مليار جنيه، وبمعدل نمو يقارب 95%، نتيجة العائد من الاستثمار الإعلاني وتعظيم المنظومة الاستثمارية لأصول الهيئات والجهات التابعة للوزارة

2. تعظيم التعاون والشراكة مع القطاع الخاص في اطار الحرص على تعظيم دور القطاع الخاص في تنفيذ مختلف المشروعات

ترأس الفريق مهندس / كامل الوزير وزير النقل اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة إم أو تي للاستثمار والتنمية، وذلك لاعتماد ومناقشة القوائم المالية ونتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2025، بحضور أعضاء الجمعية العامة ومجلس الإدارة ، وخلال الاجتماع استعرض اللواء مهندس/ عصام الخولى – رئيس مجلس إدارة الشركة مؤشرات الأداء المالي للشركة ، حيث بلغ إجمالي إيرادات النشاط خلال عام 2025 نحو 3.7مليار جنيه، مقارنة بمبلغ 1.9 مليار جنيه خلال عام 2024، محققة زيادة قدرها 1.8 مليار جنيه، وبمعدل نمو يقارب 95%، نتيجة العائد من الاستثمار الإعلاني وتعظيم المنظومة الاستثمارية لأصول الهيئات والجهات التابعة لوزارة النقل

كما تم استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستراتيجية، وفي مقدمتها مشروع أبراج الهابي لاند بمدينة المنصورة، والذي يأتي ضمن مشروع “تحيا مصر المنصورة”، حيث يمثل المشروع أحد أبرز المشروعات الاستثمارية الجاري تنفيذها، ويُقام على موقع متميز بكورنيش النيل بمحافظة الدقهلية ، ليشكل أيقونة معمارية جديدة تسهم في دعم جهود التنمية العمرانية وتعظيم القيمة الاقتصادية للأصول ، وشمل العرض كذلك مشروعات الاستثمار اللوجستى ،والمشروعات المتوسطة والصغيرة ،المراكز التجارية بالإضافة إلى مشروعات الاستثمار الإعلاني ، والتي تمثل محاور رئيسية لتنويع مصادر الدخل وتعزيز الاستدامة المالية للشركة.

وأكدت نتائج الأعمال الدور المتنامي للشركة في تعظيم منظومة الاستثمار على مستوى الهيئات والشركات التابعة، بما يسهم في تحقيق عوائد اقتصادية مستدامة ودعم موارد الدولة . وفي ختام أعمال الجمعية، وجّه الفريق مهندس / وزير النقل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين بالشركة، مشيدًا بما تحقق من نتائج إيجابية تعكس تضافر الجهود وكفاءة الأداء، والتي من شأنها الإسهام في تخفيف العبء عن الموازنة العامة للدولة.

كما وجه الوزير بضرورة الاستمرار في زيادة العوائد الاعلانية والتطوير المستمر لمنظومة الاستثمار بالهيئات والجهات التابعة لوزارة النقل، وتعظيم التعاون والشراكة مع القطاع الخاص في اطار الحرص على تعظيم دور القطاع الخاص في تنفيذ مختلف المشروعات كما وجّه الوزير بالعمل على استمرا النهوض بالشركة، وتنفيذ خطتها الإستراتيجية، مؤكدًا على أهمية استغلال الطاقات البشرية الموجودة بالشركة، ونقل خبرات السادة أعضاء مجلس الإدارة إلى العاملين بها، بما يحقق التكامل ويسهم في تحقيق أهداف الشركة الطموحة واتخاذ كافة الاجراءات والاليات التي تحقق استمرار زيادة الايرادات في كل عام عن العام السابق له بشكل كبير بما يجسد التطور الكبير في حجم أعمال الشركة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

آخر الأخبار
بسمة شعبان: مسابقات الحساب الذهني بوابة لاكتشاف المبدعين وصناعة جيل المستقبل أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات محافظ القاهرة خلال جولاته المفاجئة بالمنطقة الشمالية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى وأعمد... ورشه عمل لأعضاء النيابة الإدارية حول الذكاء الاصطناعي التوليدي القانونيين محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير كوبري الليمون مستوى الانضباط بالمنطقة والوقوف على معدلات تنفيذ الأعم... محافظ القاهرة خلال جولته مفاجئة بحي بولاق أبو العلا لمتابعة أعمال رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بش... محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية يفاجئ المركز التكنولوجي مجمع أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة مستوى ... محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القياد... زياره أمانة حزب الجبهة الوطنية عن باب الشعريه لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية وليد منصور يواصل نشاطه الغنائي ويستعد لطرح أعمال جديدة لنيكول سابا وأحمد زعيم والرابر يوسف هاني