العاصمة

وكيل وزارة الصحة يتفقد سير العمل بمستشفيات ” المراغة المركزي.. وطهطا العام ” .. ويحيل 6 من الأطباء والتمريض بمستشفى المراغة للتحقيق للغياب عن النوبتجية المكلفين بها

ايمان العادلى

0

تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج ….

 

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة والمرور الدوري لمتابعة سير العمل بكافة المؤسسات والمصالح الحكومية والخدمية، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، قام الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بتفقد سير العمل بمستشفى المراغة المركزي، ومستشفى طهطا العام، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى .

 

وتفقد وكيل وزارة الصحة بسوهاج سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى المراغة المركزي، واطمأن على توافر أدوية الطوارئ والأمصال المختلفة بقسم الاستقبال، وتلاحظ غياب 3 من الأطباء و 3 من التمريض عن النوبتجية المكلفين بها دون تصريح مسبق، موجها بإحالتهم للتحقيق.

 

كما تفقد سير العمل بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى طهطا العام، واطمأن على تواجد الفريق الطبي النوبتجي، وانتظام العمل بالقسم وتقديم الخدمات للمواطنين، كما تفقد أقسام العنايات المركزة، وعناية الأطفال، والأشعة، والنساء، والعمليات، والصيدلية، ووحدة الحضانات ” بالمستشفى، مشيرا إلى تشغيل قسم الحضانات الذي تم دعمه من قبل الوزارة أواخر فبراير الماضي، ليصبح عدد الحضانات بالمستشفى 31 حضانة، مشيداً بمستوى العمل والخدمات المقدمة، كما اطمأن على أداء، وكفاءة شبكة الغازات بالمستشفى، ومصادر الكهرباء البديلة، و كذلك نظام التكييف المركزي بالمستشفى .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading