العاصمة

وصفات العاصمة للجمال

0

إيمان العادلى

نصائح مهمه لبشره نضرة

1- إذا ظهر في وجهك أي نوع من أنواع الحبوب فلا تضغطي عليها أو تحاولي نزعها من وجهك; لأنه ربما أن يكون بيد ببكتريا أو فطريات تزيد من كثرة التهاب هذه الحبوب، ولكن دعيها تشفى بالدواء أو مع الوقت سواء كانت حبوب موسمية.

2- إذا كنت مما يستخدمون المكياج فمن الضروري أن يكون خالي من الكيماويات ويجب أن تستعملي الأقنعة الطبيعية المرطبة والمنظفة لبشرتك.

3- لا تنظفي أذنك بالخلة القطنية أكثر من ثلاث مرات أسبوعيا; لان هذا يسبب لكي حبوب كثيرة والتهابات كثيرة تعوق بشرتك وتذهب من جمالك.

4- ماء الورد من المنتجات الطبيعية السحرية الخلابة التي تهتم بالعناية بالبشرة بصورة طبيعية ويحافظ على جمالها لذالك، لا بد من وضع ماء الورد في الصباح الباكر; لأنه يجعل البشرة جميلة ورطبة تشع بالنضر واللمعان ويعطي بريقا خاطفا لكل من يراه، فماء الورد يعد من المواد المغذية للبشرة والتي تعمل على علاج البثور لذا ينصح به أطباء البشرة لوضعه على البشرة في الصباح، فضعي ماء الورد في زجاجة بخاخية ورشي منه على وجهك عقب غسله مباشرة، ويمكنك أيضا نثره بعد الميكياج لتثبيته للحفاظ على لمعانه ومظهرة طوال اليوم .

5- العنب الأحمر يعالج الالتهابات الجلدية التي تسبب ضياع الجمال للبشرة لذلك فهو مضاد طبيعي للحساسية كما انه يساعد في السيطرة على التأثيرات الجانبية لردود الفعل الناتجة عن الحساسية، فلا تترددوا في استعماله.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading