العاصمة

مركز مغاغة بالمنيا تشن حملة مكبرة لرفع الاشغالات وتحرير 553 محضر مخالف

0

متابعة رويدا عمار الجازوى

تمكنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، من القيام بحملة مكبرة على الأسواق وبعض المحلات العامة والتجارية، بالمشاركة مع جهاز حماية المستهلك بالمنيا، وإدارتي الطب البيطري والتموين، تنفيذالتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والذي وجه بالعمل على عودة الانضباط للأسواق ومنع حالات الغش التجاري المتعددة ، حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية داخل شوارع المدينة.

وتحدث اللواء إيهاب زهنى رئيس المركزقائلا إن الحملة أسفرت عن تحرير 553 محضر متنوع، جاءت ما بين 69 محضر تمويني لمخابز بلدية مخالفة.

وفى مجال الأسواق تم تحرير 4 محاضر لمحلات بقالة تموينية لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية، و 11 محضر عدم الإعلان عن أسعار بقالات حرة، و 10 محاضر لعدم حمل شهادات صحية، و محضر عدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدر الشراء، وفى مجال الاشغالات تم تنفيذ 412 إزالة إدارية، و تحرير 37 محضر أشغال طريق، و تحرير ٩ محاضر نظافة.

وأضاف أن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنظيم تلك الحملات التفتيشية بصفة دورية لضبط المخالفين وضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين، من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading