العاصمة

محافظ البحر الأحمر يناقش الرؤية المستقبلية للمرحلة الأولي لمشروع الحرفيين بالغردقة

0

كنب/ أيمن بحر
التقي بعد ظهر اليوم ,اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مع مسؤولي هيئة الأوقاف ، بدايون عام المحافظة ، لبحث ومناقشة الرؤية المستقبلية للمرحلة الأولي لمشروع مدينة الحرفيين بالغردقة .
وفي بداية اللقاء قدم مسئولي وممثلي هيئة الأوقاف التهنئة للمحافظ علي تجديد الثقة موضحين أنه تأتي نتيجة ما تم بذله للمحافظة خلال سنوات توليه ونجاح المشروعات والأعمال التى تمت على أرض المحافظة فى مجالاتها المختلفة .
وأشار عبد الله خلال اللقاء علي أهمية السرعة من الانتهاء من إنشاء مدينة الحرفيين بالغردقة، والالتزام بالمواعيد المقررة لتسليم المحلات والورش الحرفية، وذلك في اطار خطة التنمية والتطوير التي تقوم بها محافظة البحر الأحمر لنقل الورش الحرفية المقلقة للراحة والملوثة للبيئة من داخل الكتلة السكنية.
وأكد عبد الله بأن هذا المشروع يساهم في توفير العديد من المحلات لأرباب الحرف المختلفة، ويساعد على توفير المزيد من فرص العمل للشباب وأرباب الحرف بالمدينة، فضلا عن الحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة السياحية ونقل الورش الصناعية.
وتتطرق اللقاء لمناقشة مشروع توفير منطقة خدمات متكاملة بالمشروع الحرفيين توفير , وأوضح عبد الله أن الهدف من أنشاء تلك الخدمات هو أعطاء صورة بصرية للمشروع بمنظر حضاري يليق بالمحافظة كأحد أهم المدن السياحية وتوفير كافة الخدمات للمتواجدين من عمال واصحاب ورش أو اي من الزائرين .
وفي النهاية اللقاء تقدم ممثلي هيئة الأوقاف بتقديم المصحف الشريف وهدية تذكارية لمعالي المحافظ تقدير للمجهودات المبذولة في المحافظة وتذليل أي عقبات للمشروع .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading