العاصمة

لمجابهة كورونا رئاسة مدينة الطود بالاقصر تقود حملة تطهير وتعقيم للشوارع والمنشأت الحيوية

0

الاقصر– حماده النجار السليمى
في إطار سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتطهير وتعقيم كافة المنشآت والشوارع على مستوى مدن ومراكز المحافظة .
شهد مركز ومدينة الطود ، حملة تطهير وتعقيم مكبرة برئاسة الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود و على سيد صادق نائب رئيس المركز و خالد محمد عطيتو سكرتير عام المركز بالتنسيق مع مديرية الزراعه بقيادة المهندس خالد عبد الراضي وكيل وزارة الزراعه بالاقصر وإدارة مياه الشرب بالطود برئاسة المهندس نجار احمد الصغير مدير إدارة الطود لمياه الشرب بمشاركة المجتمع الشعبي والمدني بمركز الطود جمعية الشباب للتنميه الشاملة وجمعية السلام القبطيه الأرثوذكسيه بالطود، وذلك لتعقيم وتطهير عدد من المواقع والطرق والشوارع والميادين والمنشآت الحكوميه بمركز الطود .
وشملت الحملة تطهير عدد من الشوارع والمواقع من أبرزها مدخل مدينة الطود ومنطقة نجع مكى والمساكن الأولى بالرعاية وشارع الطود الدائري والذي يبدأ من مزلقان مدينة الطود حتي منطقة الضمان .

كما استهدفت الحمله شارع البنك الزراعي وماكينات الصراف الآلي A. T. M ومراكز الشباب والإدارات الخدميه ومبنى الوحده المحلية لمركز ومدينة الطود والمكاتب البريديه

واماكن انتظار عربيات السرفيس.

وأكد رئيس مركز ومدينة الطود بان اعمال التطهير مستمرة في كل الاماكن داخل المركز مستهدفة الشوارع والطرق والأماكن الحيويه والإدارات الخدميه بالمركز بالتنسيق مع جميع الجهات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading