العاصمة

في احتفالية عيد الأم السنوية لكلية الإعلام ماما نوال تفاجئ الجميع

0

 

 

متابعة – علاء حمدي

 

أقامت كلية الإعلام احتفالها بعيد الأم، وهو تقليد سنوي تحرص عليه الكلية كل عام، ويتخير فئة ما في كل مجال فيكرمها، ليوفي الحق لكل مجتمع الكلية.

 

أثر تكريم هذا العام في السادة أعضاء هيئة تدريس الجامعة، حيث أظهر تضحياتهن ومحبتن الشديدة لأبنائهن ليس فقط الذين من أصلابهن ولكن لطلابهن، فقد جمعن بين مسؤولياتهن المهنية، وأدوارهن الأسرية.

 

انضمت مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي لهذه الاحتفالية، وقدمت محاضرة في التوعية. وسلطت الضوء على أهمية الكشف المبكر ،وزيادة الوعي للوقاية من سرطان الثدي وعلاجه.

 

وقد فاجأت الجميع بالحضور الأستاذة الدكتورة نوال الدجوي، “ماما نوال ” رئيس مجلس الأمناء، فكان لحضورها الأثر البالغ في نفوس كل المكرمات مما أضاف حالة من الدفء المعهود والقيمة العظمى لهذه المناسبة. وقد لاقى حضورها محبة الجميع وتقديرهم، مما أبرز دورها الإنساني و المستمر لجميع الكليات وكل الفئات.

 

وقد تم تكريم عدد من الأمهات من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة حيث رشحت كل كلية اسمين للتكريم؛ لمساهماتهن المتميزة والبناءة. لقد كان صمودهن وعملهن الجاد، ودعمهن غير المحدود للجامعة والطلاب مصدر إلهام للجميع . وكان الاحتفال شهادة جميلة على حبهن ونكران ذواتهن وتجسيد لكل المعاني السامية مجتمعة فاستحققن الشكر والتقدير .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading