العاصمة

” شيرين العدوي ” تثمن جهود الرئيس السيسي لإصلاح التعليم واستكمال المشاريع القومية

0

 

 

علاء حمدي

 

قالت الشاعرة شيرين العدوي إن تقلد الرئيس السيسي مقاليد الحكم لفترة رئاسية جديدة وسام شرف على صدورنا جميعا، لافتة إلى أن السيسي تقلد الحكم في فترة عصيبة كانت تتضارب فيها النفوس والأهواء لكن قيادته الحكيمة ورؤيته الصائبة جنبت مصر كثيرا من الويلات.

 

وأضافت أن الرئيس السيسي كان نسرا مجنحا يحمي حدود مصر الاستراتيجية، وأعاد هيبتها ما أهلها لتكون محط أنظار العالم وعادت لها مكانتها وسط الأمم، مشددة على أن ثقة المصريين في قيادة الرئيس السيسي فاقت الحدود.

 

وأوضحت أن الرئيس السيسي لم ينس البنية التحتية من إنشاء طرق وكبار مثلت الشريان الأصيل لمصر مع بناء المدن الجديدة، مشيرة إلى أن السيسي اتجه بفكره الثاقب نحو المرأة فأعطاها حقها وأصبحت يدها بيد الرجل في كل المجالات.

 

وثمنت الشاعرة جهود الرئيس السيسي وتمنت مزيدا من الجهود لإصلاح التعليم واستكمال مشاريع كانت علامات مضيئة في طريقكم الرشيد.

 

وكان الرئيس السيسي قد أدى أمس اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة لفترة ولاية جديدة مدتها 6 سنوات.

 

يذكر أن الرئيس السيسي كان قد فاز في انتخابات 2024 بقرابة 40 مليون صوت تمثل 89.6% من مجموع الأصوات الصحيحة، وكانت أعلى نسبة مشاركة وتصويت في تاريخ الاستحقاقات الانتخابية بمصر.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading