العاصمة

رئيس مدينة الطود بالاقصر يشارك في تكريم أوائل الطلبه بمدرسة التحرير الثانويه

0

الاقصر– حماده النجار السليمى.

شهد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود الحفل الذي نظمته مجلس ادارة مدرسة التحرير

الثانويه بمركز الطود لتكريم اوائل الطلبه بالمدرسه لحصولهم على المركز الأول على المحافظة في مسابقة

اوائل الطلبه لتمثل المدرسه محافظة الأقصر للعام الثاني على التوالي للتصفيات على مستوى الجمهورية

تقديراََ لهم ودعمهم وتحفيزهم على الفوز على المركز الأول بالجمهورية

ومن خلال حفل تكريم اوائل الطلبه بالمدرسه، تم تكريم الطلاب الفائزين بالمدرسة على المركز الأول لحفظة كتاب الله القرآن الكريم على مستوى محافظة الأقصر وليقوموا بالتصفيات على مستوى الجمهورية.

بدأ الحفل بتلاوة بعض آيات من كتاب الله الذكر الحكيم القرآن الكريم بصوت احد طلاب المدرسه ، ثم كلمة ترحيب بالساده الحضور من عبدالجواد عوض الله مدير إدارة الطود التعليمية ، وكلمه لرئيس مركز ومدينة الطود تحدث فيها عن العلم والمعلم وفضلهما في استخراج جيل قادر على التحدي والابداع والانتماء الي الوطن والأهل والذي يبدأ من المدرسه والمعلم.

واعرب الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود خلال كلمته التي ألقاها في الحفل، عن تنظيم هذا الحفل والمنظم لتكريم المتميزين والحاصلين على المراكز الأولى ، وذلك عن مدى المجهودات الملموسه والتي حققوها الطلاب وحصولهم على المركز الأول في العلم وحفظ كتاب الله وذلك يدل على تأهيل جيل بشري شبابي متفتح من أجل الاهتمام بالعلم والمنظومة التعليميه بمركز الطود وتعزيزاََ للتواصل بين الاجيال بعضها البعض .

ثم تخلل خلال الحفل تقديم بعض الفقرات في القاء الشعر للطلاب ، ثم اختتم الحفل بتكريم اوائل الطلبه بالمدرسه وحفظة القرآن الكريم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading