سعر طن الحديد ينخفض اليوم الاربعاء 400 جنيه بالاسواق والطن ب 41 ألف محافظ القاهرة يقدم التهنئة للأخوة الأقباط أثناء بعيد القيامة مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط بين ... العاصمة ترفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من تواف... يتقدم الاعلاميين وفاء عيسى وخالد والي وأسرة برنامج ضد التيار للدكتور أسامة حجازي بالتهنئة لتعيينه عم... الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة "EPSF" يعلن عقد مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وزارة الصحة المصرية ومنظمة ا... ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺃﺑﻮﺣﻨﻴﻔﺔ رأى ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻣﻪ ﺭﺅﻳة ﻋﺠﻴبه؛ أستاذ فقه بجامعة الأزهر يتحدث عن حكم "شم النسيم" والجدل بشأنه الشرطة الأمريكية، إن رجلا قاد سيارته باتجاه حشد من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في جامعة ولاية بورتلا... مشرعون من الحزب الديمقراطي الأمريكي في رسالة إلى الرئيس جو بايدن، إنهم يعتقدون إن هناك أدلة كافية تث... الجروان ينعي الامير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود شاعر الكلمة العربية
العاصمة

رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساءً وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي

0

متابعة على صبرى

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد 31 مايو، قراراً بتعديل مواعيد حظر انتقال وحركة المواطنين، وكذا حركة وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة، في إطار الخطة الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ونص القرار على أنه مع عدم الإخلال بأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 940 لسنة 2020( الخاص بفرض حظر التجول في بعض مناطق سيناء)، واستمراراً لجهود الدولة في المحافظة على صحة المواطنين ودرءاً لأية تداعيات محتملة لفيروس “كورونا” المستجد، يحظر انتقال أو تحرك المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، على جميع الطرق من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الخامسة صباحاً، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يُقدرها مأمورو الضبط القضائي.

كما نص القرار على أن “تُوقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الخامسة صباحاً؛ درءاً لأي تزاحم بين المواطنين”.

ويُعمل بهذا القرار اعتباراً من اليوم التالي لتاريخ نشره.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading