العاصمة

حملة موسعه لتطهير وتعقيم شوارع سوهاج

0

سوهاج : حمدي صابر أحمد

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج حملة موسعة لتطهير وتعقيم الشوارع بجميع قري المحافظة بالتعاون مع كل الأجهزة المعنية وذلك في إطار الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، لتأمين صحة وسلامة المواطنين.
وأكد محمد عبد الحميد امبابي رئيس المركز ، أن الحملة تأتي في إطار الجهود والإجراءات المكثفة التي تتخذها جميع مؤسسات وهيئات المحافظة لمواجهة فيروس كورونا وتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للمواطنين، وفق توصيات منظمة الصحة العالمية.
وقال امبابي، إن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، وجه بتوفير بيئة صحية وآمنة في كل الأوقات، واستنفار الموارد والإمكانات لمواجهة المواقف الاستثنائية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بسوهاج ؛ لضمان سلامة المواطنين.
وناشد الفقي المواطنين بالتعاون مع فرق العمل وإتاحة المجال لهم لأداء مهامهم على الوجه الأكمل، وعدم التجمع، وتنفيذ إجراءات الحظر التي اتخذت اليوم الثلاثاء، حرصًا على سلامة الجميع.
وأكد الفقي أن فرق العمل تستخدم أحدث المركبات والمعدات الخاصة بالرش والتطهير، ويجرى استخدام منتجات التطهير المعتمدة لدى وزارة الصحة، ومن المقرر أن تستمر الحملة في تطهير وتعقيم شوارع المدينة يوميًا.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading