العاصمة

“حماة الوطن ” بمطروح .. مبادرة سند تشارك في فرحة الأيتام بعيد الفطر بكسوة العيد وتوزيع الهدايا والكعك

0

 

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

احتفل أعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح ، مع أبنائنا الأيتام بعيد الفطر المبارك وتم توزيع الكعك والبسكويت وكسوة الاطفال وتوزيع الهدايا والبالونات على الأطفال ضمن مبادرة ” سند ” ، بمشاركة قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة وكل المراكز مع المواطنين وخروجهم لتهنئة الأهالي والصلاة معهم في العيد.

وأعلن النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان عن تكليف الأمين المساعد وأمينة المرأة بالحزب لتقديم كسوة العيد وتوزيع الكعك والهدايا ضمن مبادرة ” سند ” التي أطلقتها الدكتورة راندا مصطفى أمينة المرأة المركزية عضو مجلس الشيوخ لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا بالمساعدات الغذائية والوجبات الطازجة وكسوة العيد .

وأشار النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح الي تواجد شباب الحزب ممثلين عن كافة الأمانات لمشاركة المواطنين فرحتهم وتوزيع الهدايا والبالونات علي الأطفال عقب صلاة العيد امام المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

وقامت هيئة أمانات مراكز حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح مشاركة جموع المصليين الإحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا والبلالين ، وسط ترحيب كبير من الأطفال والأهالي ، حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم ، ونقلوا تهنئة الرئيس السيسى رئيس الجمهورية لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين .

حيث عبر الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب في عددا من شوارع وميادين المحافظة لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب حماة الوطن ، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading