العاصمة

جامعة الوادي الجديد تعلن انطلاق مرحلة فرز اجابات مسابقة الجامعة والمجتمع

0

علاء حمدي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، قامت اليوم اللجنة المُشكلة من الجامعة بقيادة الأستاذ الدكتور/ سطوحي أحمد سطوحي عميد كلية الطب البيطري، والأستاذ الدكتور/حاتم حمدون وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ/ محمد المهدى أمين عام كلية الطب البيطري، والإذاعى/ نبيل عبد المقصود مدير عام إذاعة الوادي الجديد والأستاذة المذيعة/ تغريد سلامة مقدمة المسابقة، بفرز اسماء المشاركين فى مسابقة (الجامعة والمجتمع )، التى قدمتها الإذاعة بالتنسيق مع جامعة الوادي الجديد طوال أيام شهر رمضان الكريم للعام 1441 هجريًا.

وقال الإذاعي نبيل عبد المقصود مدير إذاعة الوادي الجديد إن المسابقة لاقت اهتمامًا، كبيرًا من المستمعين لما فيها من معلومات زراعية وبيطرية، ومعلومات تخص الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك فى إطار الدور المجتمعى لجامعة الوادي الجديد فى النهوض بالمجتمع فى شتى المجالات.

وأضاف أن هناك تنسيقا بين جامعة الوادى الجديد وشبكة الإذاعة الإقليمية بالإذاعة المصرية لتعميق التواصل بين المستمعين فى مختلف قرى ومراكز ومدن الوادي الجديد.

وفيما يتعلق بنتيجة المسابقة، قال الإذاعي نبيل عبد المقصود، أنه قد تم اختيار 30 فائزًا وفائزة من مختلف المراكز الإدارية الخمسة بالمحافظة.

ومن جانبه أشاد الأستاذ الدكتور سطوحي أحمد سطوحي عميد كلية الطب البيطرى بالوادي الجديد، بأهمية تواصل الجامعة مع الإعلام ومع إذاعة الوادى الجديد، باعتبارها منارة تثقيفية لأبناء الواحات.

وأضاف أن المسابقة لاقت اهتمام المستمعين بالمحافظة، وقد شارك فيها إعداد كبيرة من المستمعين من مختلف قرى ومراكز ومدن وأحياء الوادي الجديد. وأن هذا الاهتمام، يدل على حرص المستمعين على المشاركة والاستفادة من المعلومات التى قدمها أساتذة متخصصون فى مجال الزراعة والطب البيطرى، بهدف التنمية المستدامة في الوادي الجديد.

كما قدم عميد كلية الطب البيطري التهنئة للفائزين فى مسابقة الجامعة والمجتمع. كما قدم الشكر للأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وللزملاء بإذاعة الوادي الجديد، معربًا عن أمله أن يستمر التنسيق بين إذاعة الوادي الجديد وجامعة الوادي الجديد.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading