العاصمة

جاءت محافظة الفيوم اليوم في المركز الأول علي مستوي الجمهورية في الازالة الفورية المخالفه علي الاراضي الزراعيه

0
كتبت : شاديه عجمي…..
جاءت محافظة الفيوم اليوم في المركز الأول علي مستوي الجمهورية في الازالة الفورية المخالفه علي الاراضي الزراعيه. وامساء واول امساء جاءت الفيوم في المركز الثاني بعد محافظة الشرقية.
والدكتور عزالدين ابوستيت يشيد بالتعاون والتنسيق بين الأجهزة
وأكد المهندس السيد عطية رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة أن د عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يتلقى تقرير يومي عن جهود الإدارة في منع التعدي على الأراضي وأن تعليمات الوزير واضحة في التعامل بكل حزم مع حالات التعدي كما أشاد وزير الزراعة بجهود الادارة وبتعاون أجهزة الأمن والتنمية المحلية بالمحافظات المعنية (الفيوم. الشرقيه. المنيا. المنوفيه…. علي مستوي الجمهورية) في الازالة الفورية للمخالفات .
وأضاف عطية ان اجهزة حماية الاراضي بالوزارة وجميع مديريات الزراعة علي مستوي الجمهورية تواصل التصدى لحالات التعدي علي الاراضي الزراعية وازالتها الفورية حيث بلغ عدد حالات التعدي أمس في رابع ايام العيد عدد 40 حالة بمساحة اجمالية 7س 8 ط 1 فدان وتمت الازالة الفورية لجميع الحالات في مهدها وقد جاءت محافظة الشرقية من أكثر المحافظات في حالات التعدي امس بعدد 14 حالة علي مساحة 4 س 15ط وتم ازالتها جميعا وجاءت محافظة الفيوم في الترتيب الثاني بعدد 6 حالات بمساحة اجمالية 18 س 4 ط. وأربعة حالات ازاله اليوم في مركز سنورس الفيوم وحاله بمركز ابشواي بالخرسانه بمساحة 1 قيرط و12سهم …
وأكد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم حسن العبادي الفيوم
ان المديرية بجهز حماية الاراضي المهندس منهدس علي مسعد نجحت هذا العام في الحد من ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية خلال اجازة العيد مقارنة بالإعوام الماضية كما نجحت في إزالة معظم التعديات في بدايتها وبلغ عدد حالات التعدي 19حالة تعدي بمساحة 19قيرط و12سهم علي مستوي محافظة الفيوم خلال اجازة عيد الاضحى المبارك.
وفي نفس السيق وجها الشكر لكل العاملين في وجميع الادارات الزراعة علي المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل.
#المحررةالاعلاميةشاديةعجمي

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading