العاصمة

تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان

0

 

✍️تهاني عناني

 

لليوم الثاني على التوالي تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بتعليم القليوبية تتألق في إجتماع تقييم أنشطة المبادرة الرئاسية الوطنية دوي لتمكين الجنسين التي أطلقتها السيدة إنتصار السيسي قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية.

وذلك بالتواصل مع الوزارة في قاعة الفيديو كونفرانس في المديرية،

بحضور د.فوزية إسماعيل مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، ا.محمد القاضي مدير إدارة المشاركة المجتمعية و مدير وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بالمديرية،

ا. تهاني عناني رئيس وحدة تكافؤ الفرص و حقوق الإنسان بإدارة بنها.

حيث قام ا.محمد القاضي مدير إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بعرض أنشطة وفعاليات الطلاب مع د. محمد حسن عثمان مدير إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بالوزارة حيث أشاد سيادته بالجهد المبذول في تنفيذ المبادرة لتحقيق الأهداف التي تسعى لها هذه المبادرة الوطنية الطموحة بالقليوبية.

كان ذلك بحضور ا. مديحة القلماوي مدير نادي العلوم المركزي بالقليوبية، والسادة المحترمون منسقي الوحدة بالمدارس المشاركة في فريق دوي ا.فاطمة الزهراء منسق وحدة 15مايو ع.بنات، د.أمل منسق وحدة أحمد زويل الرسمية لغات، ا.عبير، ا.نعمات منسقي وحدة عمر بن عبد العزيز .

وبالأمس تم عرض أنشطة وفعاليات الوحدة في مدرسة الشهيد أحمد حيدر الرسمية للغات في شبين القناطر من خلال تقنية الزووم مع الوزارة في إجتماع مديريات التربية والتعليم بالقاهرة الكبري ( القاهرة – الجيزة – القليوبية) حيث أشاد د. محمد حسن عثمان مدير إدارة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بالوزارة بالجهد المبذول في تنفيذ المبادرة وعقد الشراكات مع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف السامية للمبادرة، كان ذلك بحضور ا. محمد القاضي مدير إدارة المشاركة المجتمعية و رئيس وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بالمديرية،

ا. تهاني عناني رئيس وحدة تكافؤ الفرص و حقوق الإنسان بإدارة بنها،

ا. رشا نور الدين رئيس قسم الشئون التنفيذية بالإدارة، ا.نبيل سويلم مدير المدرسة، ا. سالي فوزي حبيب، ا. مجدي محمد حسن مسئولي الوحدة بالإدارة، والسادة منسقي الوحدات بالمدارس المشاركة في مبادرة دوي.

وقدتم تكريم الساده مديري الوحدات والساده المنسقين والطلاب المشاركين خلال اليومين.

كل الشكر والتقدير للجهدالمبذول

حفظ الله مصر

و الله ولي التوفيق

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading