العاصمة

تفقدت ️ نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود حي مصر القديمة لازالة عقار مخالف

0

متابعه على صبرى

 

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بأحياء المنطقة الجنوبية لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية و تعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.

و شددت سيادتها على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية واستمرار اعمال التطوير القائمة بنطاق احياء المنطقة وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمنطقة لتحقيق تغيير ملموس على ارض الواقع.

وفى هذا السياق اشرفت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على جهود الأجهزة التنفيذية بحى مصر القديمة برئاسة اللواء ايمن السعيد رئيس الحي وبالتنسيق مع الاستاذ جمال حسين مدير المتابعه الميدانيه بالمنطقة الجنوبية وحضور الاستاذة سناء محمود سكرتير الحي بالبدء في تنفيذ ازالة لعقار مخالف بمصر القديمة.

واكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ان رئاسة حي مصر القديمة وبالتنسيق مع الادارة الهندسية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والحي والقوات الشرطية بدأت في تنفيذ الازالة لعقار مكون من ارضي وسته ادوار متكرربن مؤكدة على المتابعة الدورية لحين انتهاء الاعمال طبقا للجدول الزمني المحدد ومتابعة لكافة اعمال التطوير المختلفة بالمنطقة .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading