النجم "عيسى عبدالله" يعرب عن سعادته لطرح أغنية كيتكاتي المؤتمر السادس للبرلمان العربي يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل مع الأزمات المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراض... مهرجان دلما التاريخي يرفع قيمة جوائز المسابقات المصاحبة للنسخة السابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يصل الرياض الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني بجامعة القاهرة، إن الوضع في قطاع غزة مأس... استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم الخاصة بإغلاق مصر لمعبر رفح البري ومنعها إرسال المساعدات إلى ق... ارتفاع عدد فروع البنوك العاملة فى السوق المصرية إلى 4680 فرعًا بنهاية 2023، مقابل نحو 4630 فرعا بنها... النائب أحمد دياب: أسعار اللحوم الحمراء ستنخفض إلى 220 جنيهًا إذا قاطعها المواطنون لمدة أسبوع واحد رفض محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التعليق على المشادة التي حدثت بينه وبين مدربه الألماني ي...
العاصمة

بالصور..بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس و جامعة 6 أكتوبر

0

تغطية إعلامية :ابراهيم عطالله

وقع منذ قليل كل من أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. جمال سامي رئيس جامعة 6 أكتوبر ، بروتوكول تعاون مشترك في مختلف المجالات الأكاديمية و التدريبية ، وذلك بحضور أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. أحمد زكي بدر رئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر و أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات و المعلومات و أ.د. محمد الطيب وكيل كلية الطب سابقاٌ .
حيث اتفق الجانبان على التعاون في مجال البرامج الأكاديمية و دعم و تطوير البحوث العلمية المشتركة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 و تبادل البحوث و الرسائل العلمية ، فضلاً عن تنفيذ و تبادل البرامج و الدورات التدريبية ، كما يتعاون الجانبان في تنظيم و إقامة المؤتمرات و الندوات العلمية و الحلقات النقاشية في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ؛ كمشاكل المياه و الصرف الصحي و الصناعي و نشر الوعي البيئي و غيرها من المشكلات البيئية ، فضلاً عن التعاون في تنفيذ قوافل طبية و تبادل الخبرات الاستشارية في مختلف المجالات البينية.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading