العاصمة

الرئيس السيسي يقود التصحيح من الأسكندرية

0

كتب // وائل عباس
فى سابقة هى الأولى من نوعها فى الاسكندرية يقوم الرئيس السيسي بأصدار تعليماته إلى النيابة العسكرية لتقوم الأخيرة بأصدار مذكرات ظبط وأحضار لعدد ١٤٢٠ مقاول من مخالفى البناء في الإسكندرية مابين عام ( ٢٠١٨ .. ٢٠١٩ .. ٢٠٢٠ ) بعد أن شهدت الاسكندريه ما لم تشهده أين من محافظات الجمهورية من قبل من حيث كمية المخالفات الصارخه تجاه أراضى الدولة وأراضي الأوقاف ومخالفات الأدوار المستفزه التى تعدت العشرين دور في كثيرا من البنايات والتى تهدد أرواح المواطنين وتمثل عبء على البنية التحتية التى لا تتحمل اساسا هذه المخالفات وبالأشتراك مع عصابات الفساد في الأحياء وشركات الكهرباء وشركة المياه وكثيرا من ظباط الداخليه المفسدين الذين اشتركوا ودلسوا على الفساد طيلة السنوات الماضية غير ملقين بألا لأحد . ضاربين بعرض الحائط كل القوانين . منتهين أن لا رادع لهم خصوصا بعد تضخم أموالهم بغير حساب .
وإذ بطامة كبرى وزلزال مدمر من القيادة السياسية الرشيده متمثلة في السيد الرئيس الذى ترصد للفساد منذ الوهلة الأولى .
فهو يتابع الاسكندرية عن كثب ويعلم ما يتم فيها وقد أمر بملف أراضى الكينج مريوط ليتابعها بنفسه فهو يعلم حجم التعدى على أراضى الدوله منذ ان كان رئيس للمخابرات الحربية .
وأنتفض الأسد الجسور غير مبال إلا من خوف من ربه وغيرة على وطنه وأبنائه الفقراء . وأصدر تعليمات حاسمه بالقبض على كل مخالف وكل مفسد من هؤلاء المفسدين بأسمائهم ( وليس بأسماء وهميه كما فى أوراقهم ) فأمرت النيابة العسكرية بظبطهم فتم ظبط الكثير منهم وهرب الكثير خوفا وهم يتلهفون لتصحيح أوضاعهم بعد أن استشعروا خطورة الموقف .
حفظ الله مصر رئيسا وشعبا

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading