العاصمة

الحرية المصري تطهر وتعقم المنشآت الحكومية وشوارع ابشواي للوقاية من كورونا

0

شاهي علي….الفيوم

نظمت امانة حزب الحرية المصري بمركز ومدينة ابشواي بمحافظة الفيوم بتوجيهات من الاستاذ .محمد فؤاد زغلول وباشراف الاستاذ.معتز إسلام الروبي ألامين العام لمركز ومدينة أبشواى لحزب الحرية المصري …… التوجيهات لرش المنشآت والمبانى الحكومية ( البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإصلاح الزراعى ومكتب بريد ابشواي والادارة الزراعيه والتأمينات الاجتماعية بأبشواى ) والشوارع بمبيد ايكو سيد لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حرصاً علي سلامه وصحة المواطنين.

 

قال فريق العمل المشكل من الاستاذ.عبدالله رسلان وأمانة المرأة وأمانة المتابعة والتقييم بأمانة مركز ابشواي ان الفاعليه جاءت من باب المشاركه المجتمعيه واستجابة للحكومه لمواجهة فيروس كورونا المستجد وان الفاعليه لن تكون قاصره على رش المنشآت الحكومية والشوارع والمنازل بمدينه ابشواي ولكن ستمتد الي القرى والعزب من أجل تأمينها ضد الفيروس اللعين.

 

وفي سياق متصل اشارت الاعلامية.شادية عجمي ان هذه المبادرة تأتي في ضوء توجيهات الدوله بالاهتمام بصحه ألمواطنين وتجنيبهم اي إخطار ورش المنشآت والشوارع وتوزيع الكمامات والجوانتيات على المواطنين كما أن انا في اتصال مستمر مع كافه المسئولين وبتابع الحاله الصحية اولا باول والحمد لله لا توجد اي إصابات بين ابناء المركز.

 

وفي السياق نفسه قال الاستاذ.محمد اسلام الروبي امين مساعد الحزب بمركز ابشواي ان الفاعليه بدأت في ساعه مبكرة ومستمره حتى اليوم وان الفاعليه شارك فيها مجموعه من الشباب من أبناء المدينة والقرى المحبين لوطنهم بمواتير خاصه بهم و داعيا ايضا أبناء المركز والمدينه الي اتباع الإرشادات المعمول بها حفاظا على حياتهم وعدم الاستهتار لان حياتهم مهمة لهم وللوطن متمنيا انحسار الفيروس وعوده الحركه الطبيعيه مره اخرى لافتا الى ان الأمل معقود على ربات البيوت في الحفاظ على ابنائهن وعدم خروجهن للشوارع.

 

حيث تم رصد تكدس وزحام المواطنين أمام البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإصلاح الزراعى ومكتب بريد ابشواي بالادارة الزراعيه والتأمينات الاجتماعية بأبشواى .

وعلى الفور بدأ الفريق بتنظيف وتعقييم تلك الأماكن المخصصة لأنتظار الجمهور، وترتيب وتنظيم الجلوس على مسافات أمانة بين الجمهور تطبيقا”لطرق الوقاية من انتقال عدوى فيروس كورونا.

 

وتم توزيع ٧٠٠٠ سبعة آلاف جوانتي بينهم وأيضا” على المارة، وتوزيع أرشادات التوعية، وتعقييم أيادي الجمهور داخل هذا الزحام، وأعادة ترتيب مقاعد الجلوس بحيث لاتقل المسافة عن متر بين الأشخاص وبعضها (المسافة الأمنة)، وبث طاقة أيجابية بين الجمهور للتخفيف من ملل الانتظار.

وأثناء العودة تم أعادة التعقييم من جديد في نفس أماكن أزدحام الجمهور التي بدأنا بها (البنوك) لتكون جاهزه لأستقبال الجمهور من جديد.

حما الله مصر حكومة وشعبا وجيشا وشرطة من كل سوء ومكروه

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading