عزيز عبدو يكمل رحلة الأغاني المصرية بكليب جديد بعد نجاح "يادي النور" و"لو يجي الليل" مكتبة مصر العامة بالدقي تناقش كتاب "شاهد من أهلها" للكاتب خالد سلامة .. ١١ مايو النجم "عيسى عبدالله" يعرب عن سعادته لطرح أغنية كيتكاتي المؤتمر السادس للبرلمان العربي يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل مع الأزمات المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراض... مهرجان دلما التاريخي يرفع قيمة جوائز المسابقات المصاحبة للنسخة السابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يصل الرياض الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني بجامعة القاهرة، إن الوضع في قطاع غزة مأس... استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، المزاعم الخاصة بإغلاق مصر لمعبر رفح البري ومنعها إرسال المساعدات إلى ق... ارتفاع عدد فروع البنوك العاملة فى السوق المصرية إلى 4680 فرعًا بنهاية 2023، مقابل نحو 4630 فرعا بنها...
العاصمة

التحزيرات من التردد علي الوحدات الصحيه والمستشفيات حفاظا علي الصحه العامه بمحافظه بور سعيد

0

سحر الشريف

محافظ بورسعيد يناشد المواطنين بعدم التردد على الوحدات الصحية والمستشفيات إلا فى الحالات الحرجة والطوارىء حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

ناشد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم الخميس المواطنين بعدم التردد على المستشفيات والوحدات الصحية إلا فى حالة الضرورة القصوى والاقتصار على الحالات الحرجة والطوارىء وذلك فى إطار خطة المحافظة الشاملة لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد ، ومنع اى فرصة لانتشار العدوى من خلال المستشفيات او الوحدات الصحية خلال هذه الفترة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الإقليمى للصحة بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ودكتور أحمد حسن ابوهاشم مدير مديرية الصحة ونقيب الأطباء وعميد كلية الطب والطب الوقائى و شباب الاطباء داخل المجلس الإقليمى للصحة،و التضامن الاجتماعى والمجلس القومى للمرأة وهيئة الاسعاف والتأمين الصحى الشامل .

كما أكد المحافظ انه من ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية إجراء الكشف الطبى للمترددين على المستشفيات للتأكد من سلامة المواطنين من هذا الفيروس المستجد ، وناشد المحافظ المواطنين بالإلتزام بالتعليمات التى تقرها الدولة المصرية والوعى بخطورة المرحلة الراهنة ، والتعاون مع الجهات التنفيذية للتغلب على تداعيات الفيروس المستجد ، كما أكد على ضرورة التزام المواطنين وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة ، وذلك حفاظا على الصحة العامة خلال هذه المرحلة الصعبة

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading