العاصمة

اسحق فرنسيس يعرض فضائح وساقطات معتز مطر عقب حادث محطة مصر

0

 

يُلقب بـ”مذيع الفتنة”، لاتهامه بقلب نظام الحكم والتحريض ضد مؤسسات الدولة، والترويج لأخبار كاذبة ومشوهه، وبث الفتنة الطائفية بين الشعب المصري، إلا أنه كُشفت كافة مهاتراته، مؤخرًا حينما هاجمه العاملون بقناة “الشرق” الإخوانية التي تبث من تركيا، معلنين عن فضائحه وتحركاته الخبيثة.
العاملون بقناة الشرق الإخوانية، كشفوا فضائح ووقائع تزوير المذيع بالقناة معتز مطر، واصفين إياه بـ”الكاذب وصوت الكذب والتزوير”، وأن كل ما يقوله عن سجن شقيقه غير صحيح بالمرة.

وقال العاملون بالقناة، في بيان عبر صفحاتهم،:” معتز مطر يكذب، وأن شقيقه ليس معتقل كما ادعى، وغير صحيح إن أهل معتز معتقلين، لأن شقيقه اتسجن في شيكات نصب، ومعتز حول القضية لقضية سياسية زى عادته عشان يكسب التعاطف وكل جيران معتز وجيران إخواته عارفين إنهم عايشين في مصر أحسن عيشة ومحدش جه ناحيتهم.. بالعكس ده الراجل اللي له فلوس على أخو معتز جه تركيا وعرض الشيكات على معتز بتوقيع شقيقه ووعده معتز بحل المشكلة ثم تهرب منه بعد ذلك مما جعل الرجل يقدم الشيكات للنيابة”.

وتابع العاملون:” صاحب سلسلة صيدليات في حدائق الأهرام كلم أحد الزملاء المفصولين وسأله علاقتك ايه بمعتز ولما قالوا بتسأل ليه؟ قالوا أصل أخوه ناصب عليا في 210 آلاف جنيه وعايز يحل مع معتز عشان يرجعله فلوسه، وأخوات معتز مطر بخير في مصر، وكل ما يدعيه كذب وتزوير لتغييب الناس عن الحقيقة”.

لم تكن تلك المرة التي كشف فيها العاملون بـ”الشرق”، فضائح “مطر، ففي منتصف يناير الماضي، نشر العاملون بقناة “الشرق”، بيانًا شديد اللهجة يثبتون فيه كذبه، مؤكدين أن قناة “الشرق” لا تعاني من أزمة مالية، لكنها تعاني من أزمة فساد متمثلة في السطو على أكثر من نصف ما يقدم لها من الداعمين والرعاة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading