سعر طن الحديد ينخفض اليوم الاربعاء 400 جنيه بالاسواق والطن ب 41 ألف محافظ القاهرة يقدم التهنئة للأخوة الأقباط أثناء بعيد القيامة مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط بين ... العاصمة ترفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من تواف... يتقدم الاعلاميين وفاء عيسى وخالد والي وأسرة برنامج ضد التيار للدكتور أسامة حجازي بالتهنئة لتعيينه عم... الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة "EPSF" يعلن عقد مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وزارة الصحة المصرية ومنظمة ا... ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺃﺑﻮﺣﻨﻴﻔﺔ رأى ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻣﻪ ﺭﺅﻳة ﻋﺠﻴبه؛ أستاذ فقه بجامعة الأزهر يتحدث عن حكم "شم النسيم" والجدل بشأنه الشرطة الأمريكية، إن رجلا قاد سيارته باتجاه حشد من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في جامعة ولاية بورتلا... مشرعون من الحزب الديمقراطي الأمريكي في رسالة إلى الرئيس جو بايدن، إنهم يعتقدون إن هناك أدلة كافية تث... الجروان ينعي الامير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود شاعر الكلمة العربية
العاصمة

اجتمع حازم عيسى الأمين العام لقادة شباب مصر للتنمية محافظة كفرالشيخ

0

متابعه على صبرى

 

عقد كيان قادة شباب مصر للتنمية محافظة كفرالشيخ، اليوم اجتماعاً لتنسيقية المحافظة وكذلك المركزية برئاسة السيد/ حازم عيسى الأمين العام للكيان بمحافظة كفر الشيخ .

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات والمحاور المهمة، وأهمها التعريف بلجان المركزية والفرعية بالمحافظة، ودور كلاً منها ، واختصاصاتها، والاستماع لرؤساء ونواب اللجان وكذلك الأعضاء الجدد في المقترحات والتوصيات التي من شأنها تطوير عمل لجان المحافظة والرفع من مستوي اعضائها وعمل تطوير ومستحدثات داخل اللجان، والتجهيز وعلي اتم استعداد لعمل فاعليات ومبادرات، والذي سيعقد الفترة المقبلة داخل الكيان.

واوضح “السيد/ حازم عيسى” بعد الترحيب بتواجده مع قيادات واعضاء الكيان بأن رؤية ورساله واهداف الكيان وتحقيقها من رؤية الدولة المصرية، والدور الذى ستقوم به الدولة في مراحل التنمية الشاملة والعمل الاهلى التنموي وذلك من أهم خطوات كيان قادة شباب مصر للتنمية وأهمية دور لجان تنسيقية محافظة كفر الشيخ في تنظيم الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية التي ينظمها الكيان ، والعمل تنسيق الجهود بين مختلف اللجان بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

وقام “السيد/ محمد مختار” رئيس الكيان خلال الاجتماع بترحيب بأعضاء الكيان وقال انه لشرف كبير أن أكون هنا اليوم لاشكر كل فرد منكم على جهودهم وتفانيهم في خدمة هذا الكيان العظيم واستمع لما قدمه من مقترحات وتوصيات لتنفيذها داخل محافظة كفرالشيخ.

والجدير بالذكر أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات المهمة
وجاء ذلك بحضور :
أ/ ولاء عبدالرازق نائب رئيس الكيان ..
أ/ أشرف النخلاوي المتحدث الرسمي باسم الكيان ..
د/ إبراهيم السيد رئيس لجنة حقوق الإنسان المركزية ..
أ/ شيماء رضا مسؤول لجنة العمل الجماهيري المركزية ..
وأ/ سوسن زايد مسؤؤل لجنة التنظيم المركزية..
وأ/فارس فاروق نائب لجنة الموارد البشرية المركزية..

واكدو على ضرورة عقد اجتماعات دورية للتنسيقية المحافظة، لمناقشة سير العمل داخل اللجان ، واتخاذ القرارات اللازمة بشانها ، وتفعيل دور لجنة التنظيم وكذلك لجنة العمل الجماهيري في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الكيان، والتنسيق مع الجهات المعنية والمسؤولة بهذا الشأن ، والاستفادة من التطورات المستحدثة في تنفيذ برامج ودورات تدريبية وأنشطة وندوات تثقيفة، وتطوير وعمل منظومة متكاملة لاعضاء الكيان داخل المحافظة.

ومن تنسيقية محافظة كفرالشيخ اضاف احمد قطب مسؤول لجنة الموارد البشرية ونائبة،
وأميرة هاني مسؤول لجنة التدريب والتثقيف ..
قالوا أن لجنة الموارد البشرية والتدريب والتثقيف داخل المحافظة نعمل على تحقيق رؤيتها ورسالتها خلال الفترة القادمة ، والتي تنص على أن تكون اللجان هي الجهة المسئولة عن تطوير شباب الكيان بما يتم تقديمه لهم من مميزات وبرامج تدريب مكثفة بمحافظة كفر الشيخ،
لاستكمال والمشاركة في تحقيق رؤية وأهداف الكيان .

 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading