سعر طن الحديد ينخفض اليوم الاربعاء 400 جنيه بالاسواق والطن ب 41 ألف محافظ القاهرة يقدم التهنئة للأخوة الأقباط أثناء بعيد القيامة مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط بين ... العاصمة ترفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من تواف... يتقدم الاعلاميين وفاء عيسى وخالد والي وأسرة برنامج ضد التيار للدكتور أسامة حجازي بالتهنئة لتعيينه عم... الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة "EPSF" يعلن عقد مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وزارة الصحة المصرية ومنظمة ا... ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺃﺑﻮﺣﻨﻴﻔﺔ رأى ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻣﻪ ﺭﺅﻳة ﻋﺠﻴبه؛ أستاذ فقه بجامعة الأزهر يتحدث عن حكم "شم النسيم" والجدل بشأنه الشرطة الأمريكية، إن رجلا قاد سيارته باتجاه حشد من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في جامعة ولاية بورتلا... مشرعون من الحزب الديمقراطي الأمريكي في رسالة إلى الرئيس جو بايدن، إنهم يعتقدون إن هناك أدلة كافية تث... الجروان ينعي الامير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود شاعر الكلمة العربية
العاصمة

تراجع سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الإثنين

0
كتبت/ إيمان حسين
شهد سعر الدولار والذي يعتبر العملة الأولى في مجال التجارة الدولية، اليوم الاثنين، استقرارا طفيفا في تداول البنك المركزي المصري، وأيضا في تداول البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه المصري، كما استقرت أسعار الدولار في عدة بنوك أخرى.
كما شهد سوق العملة الأمريكية بعض الاستقرار الملاحظ، لفترة تصل إلى نحو الأسبوعين، حيث استقر سعر الدولار في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري اليوم، ولم يتجاوز في جميع البنوك حاجز 18 جنيه لكل دولار.
سعر الدولار في مصر اليوم وفق الجدول التالي…
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading