العاصمة

محافظ الدقهليه يفتتح مبني الكلي الجديد بمستشفي منيه النصر المركزي

0
محافظ الدقهليه يفتتح مبني الكلي الجديد بمستشفي منيه النصر المركزي
 

متابعه وتصوير وجدي نعمان ورنا الوصيف 

 
بدأ الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، زيارته لمستشفى منيه النصر المركزى يتفقد العيادات الخارجيه لاقسام الكلى ووحده الغسيل الكلوى التى تضم 51 ماكينه للغسيل الكلوى تستوعب 300 مريضا ولدى الوحده فائضا فى عمليه الغسيل حيث تقوم بالغسيل لنحو 125 مريضا.
وأشاد الدكتور كمال شاروبيم، بما شاهده فى وحده الغسيل الكلوى وبمساهمة رجال الاعمال من ابناء منيه النصر واستفسر من المرضى عن مستوى الرعايه الصحيه المقدمه اليهم والذين اعربوا عن رضائهم الكامل لما تقدمه المستشفى لهم من علاج.
وقدم محافظ الدقهلية، الشكر للمتبرعين الذين ساهموا فى اقامه هذا الصرح الكبير الذى نقترب به من المراكز الكبرى فى مصر كلها وليس الدقهلية فقط.
وقال شاروبيم، ان المواطن من حقه ان يحصل على كل احتياجاته من تعليم وصحه وطرق ومياة شرب وصرف صحة، مع مراعاة ان الحكومه وحدها لن تستطيع تقديم كل احتياجاتنا واننا لابد ان نساهم من اجل اهلنا الذين قدموا الكثير لبلدهم.
وقدم شاروبيم، دروع للمكرمين وهم الحاج عاطف البرماوى، الحاجه عايده عبد الغفار، الحاج محمد الشرباصى، المهندس عبد العزيزعبود، ايمن حلمى زياده، كما قام الحاج عاطف البرماوى، بتكريم الدكتور كمال شاروبيم والدكتور سعد مكى
كما حضر الافتاح لفيف من الشخصيات العامه بالدقهليه .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading