سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

3 ملايين جنيه وراء انتحال 4 أشخاص لصفة ضباط ومحاولة خطف كهربائى بالهرم

0

 

كتب / شريف محمود
انتحل 4 أشخاص صفة ضباط شرطة لاختطاف كهربائى من منزله بالهرم، بسبب خلافات مالية مع زوج شقيقته تبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه، إلا أن المجنى عليه استغاث بالأهالى وتمكنوا من القبض على المتهمين وتسليمهم لرجال المباحث.
تلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد ضبط عدد من الأشخاص لانتحالهم صفة ضباط شرطة ومحاولة خطف كهربائى.
وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 4 أشخاص ارتدوا ملابس شرطية وتوجهوا لمسكن المجنى عليه “عطية. ف” كهربائى، مدعين انهم ضباط شرطة وحاولوا اختطافه، إلا أن المجنى عليه شك بأمرهم واستغاث بالأهالى الذين تمكنوا من ضبط المتهمين.
وبمواجهتهم أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من مقاول يدعى “رمضان. ر” بسبب خلافات مالية، حيث جمع أحد الأشخاص مبلغ 3 ملايين جنيه منه ومن آخرين بحجة استثمارها ثم احتال عليهم واحتفظ بالنقود لدى زوج شقيقة المجنى عليه، وهو ما دفعهم لمحاولة اختطافه لاستعادة نقودهم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading