العاصمة
جريدة تصدر عن مؤسسة بوابة العاصمة لتنميه المجتمع

رزق يكرم رئيس مجلس قروى الطود غرب جنوب الاقصر لبلوغه سن التقاعد 

0

الاقصر– حماده النجار السليمى

شارك الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود تكريم رئيس الوحده المحليه لقرية الطود غرب شعبان عبده

 محمد طه بمناسبة بلوغه السن القانوني للخروج على المعاش، وذلك تقديرا من رئاسة مركز ومدينة الطود للدور الذى قام به خلال فترة عمله ، بحضور نائب رئيس مركز ومدينة الطود علي سيد صادق، وخالد محمد عطيتو سكرتير عام المركز ورؤساء الوحدات القرويه بالطود.

وأشار رئيس مركز ومدينة الطود والحاضرين إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا لما قدمه “شعبان عبده طه ” خلال حياته العملية داخل محافظة الأقصر وخاصة مركز ومدينة الطود .

جدير بالذكر ان شعبان عبده محمد طه قد حصل مؤهل بكالوريوس خدمة اجتماعية لسنة 1985، ومن مواليد 24/4/1960

عين مديراََ للعلاقات العامة لمركز الأقصر ومدينة البياضية بالقرار رقم 2لسنة 1995، ثم مديراََ لإدارة التفتيش والمتابعة لمركز الأقصر ومدينة البياضية بالقرار رقم 118 لسنة 97

، ثم رئيساََ للوحدة المحلية لقرية العديسات بحري بالقرار رقم 57 لسنة 2000

، ثم رئيساََ للوحدة المحلية لقرية منشية النوبة بالقرار رقم 120 لسنة 2011، ثم سكرتيراََ عام لمركز ومدينة البياضية بالقرار رقم 466 لسنة 2014، ثم رئيساََ للوحدة المحلية لقرية العديسات بحري بالقرار رقم 572لسنة 2016، ثم رئيساََ للوحدة المحلية لقرية الطود غرب بالقرار رقم 410لسنة 2019..

 حصل شعبان عبده طه على عدة دورات تدريبية منها في مجال رقابة المخزون السلعي بالهيئة العامة للخدمات الحكومية ودوره في برنامج إخصائى الشكاوى والتفتيش من الجهاز المركز للتنظيم والإدارة، ودورة تدريبية عن دور محو الأمية في النهوض بالمرأة الريفية بمركز النيل للأعلام والتعليم والتدريب

، ودورة تدريبية في مجال تنمية مهارات رؤساء الوحدات المحلية بجهاز بناء وتنمية القرية المصرية بالقاهرة ، ودورة تدريبية لرؤساء الوحدات القروية بمركز التنمية المحلية بسقارة .

كما شارك شعبان عبده طه في حضور العديد من ورش العمل منها الحلقة النقاشية لمركز التنمية بسقارة عن كيفية النهوض والارتقاء بمستوى الحياة في المدن والقرى ، وايضاََ ورشة عمل حول أولويات التنمية للقرية المصرية بمركز التنمية المحلية بسقارة، وايضا تبادل خبرات بين القيادات التنفيذية والشعبية والطبيعية من كليةالزراعة – جامعة أسيوط ، واعداد كوادر قيادية جديدة..

ومن الشهادات التي حصل عليها شعبان عبده طه شهادة تقدير من مركز الأقصر ومدينة البياضية في الكفاءة والأداء المتميز وحسن التعامل مع المواطنين ، وشهادة شكر وتقدير من المجلس الشعبي المحلي لقرية العديسات لحسن التعاون والقيادة الواعية وانجازات بحل جميع المشاكل بالقرية ، وشهادة تقدير من مركز الأقصر ومدينة البياضية لحسن القيام بالواجبات الوظيفية والجهود المبذولة لتطوير الأداء ، وشهادة تقديرمن مدرسة الثانوية العامة بالعديسات على الجهود المتميزة والمشاركة المجتمعيةالفعالة بالجهد والفكروالمال، واخيراََ شهادة تقدير وتكريم من الوحده المحلية لمركز ومدينة الطود تقديراََ على مجهوداته لما بذله في مركز ومدينة الطود. جنوب الاقصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

آخر الأخبار
بسمة شعبان: مسابقات الحساب الذهني بوابة لاكتشاف المبدعين وصناعة جيل المستقبل أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات محافظ القاهرة خلال جولاته المفاجئة بالمنطقة الشمالية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى وأعمد... ورشه عمل لأعضاء النيابة الإدارية حول الذكاء الاصطناعي التوليدي القانونيين محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير كوبري الليمون مستوى الانضباط بالمنطقة والوقوف على معدلات تنفيذ الأعم... محافظ القاهرة خلال جولته مفاجئة بحي بولاق أبو العلا لمتابعة أعمال رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بش... محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية يفاجئ المركز التكنولوجي مجمع أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة مستوى ... محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القياد... زياره أمانة حزب الجبهة الوطنية عن باب الشعريه لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية وليد منصور يواصل نشاطه الغنائي ويستعد لطرح أعمال جديدة لنيكول سابا وأحمد زعيم والرابر يوسف هاني