العاصمة
جريدة تصدر عن مؤسسة بوابة العاصمة لتنميه المجتمع

البرونزية في “الشاطئية بأسبوع الجامعات “بسوهاج”تفوز بها جامعة المنيا

0

متابعة رويدا عمار الجازوى

ينجز فريق الكرة الشاطئية لجامعة المنيا بأسبوع الجامعات الأول لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، الذي أقيم بجامعة سوهاج بمشاركة 12 جامعة مصرية؛ بحصوله علي الميدالية البرونزية والمركز الثالث، وذلك بعد فوزه علي جامعة أسيوط بشوطين مقابل لا شئ، ليرتفع رصيد الجامعة بالأسبوع ليصل إلي 4 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين، وأخري برونزيتين، بالإضافة لـ7 كؤوس و درع المشاركة بالأسبوع.

حيث قدم الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا تهنئته لجامعة سوهاج علي نجاح الأسبوع والتنظيم الرائع لفعالياته، موضحاً أن الجامعة لم تدخر جهداً في تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ المناسب للاستمتاع بالأسبوع، موجهاً الشكر للدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج وكل القائمين علي مهام التنظيم.
كما أثني د.عبد النبي علي الأداء الرائع والتمثيل المشرف لوفد جامعة المنيا المشارك علي مدار فعاليات الأسبوع، معرباً عن سعادته بهذا التجمع الهادف الذي يعمق العلاقات بين المنظومة الثلاثية للعملية التعليمية بالجامعات.

وقد شرح الدكتور باسم عبد الحكيم أمين عام الجامعة ورئيس البعثة أن وفد الجامعة حقق 4 ميداليات ذهبية وصدارة وكأس البطولات، والتي حققها الدكتور وليد مشهور بمسابقة القرآن الكريم، والدكتور أمير ماهر طوبيا الذي حقق ذهبيتين وكأس المركز الأول في كلاً من مسابقة الموظف المثالي للجامعات، ومسابقة أفضل قصة خيال علمي، بالإضافة لذهبية المارثون وسباق الطريق للجامعات التي حصدها الدكتور محمد عامر عبد القادر.

وذكر محمد مختار مسئول التواصل لجامعة المنيا بالأسبوع، أن الجامعة أحرزت ميداليتين برونزيتين وكأسين، حققهما الدكتور أسامة سمير عياد في العزف الفردي، والدكتور أحمد يحي عبد العزيز في الغناء الفردي، كما حقق الدكتور محمد إبراهيم مدني الميدالية البرونزية في مسابقة المقال، وأخيراً حقق فريق الكرة الشاطئية الميدالية البرونزية وكأس المركز الثالث والتى مَثَّل فيها فريق جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس الدكتور عادل جلال بكلية التربية الرياضية، والدكتور يسري خلاف من العاملين، والطالب أحمد صفوت، موضحاً أنه تم استلام درع المشاركة للجامعة بالحفل الختامي للأسبوع والذي نظمته جامعة سوهاج بالمركز الدولي للمؤتمرات بها.
أشرف علي فرق الجامعة المشاركة بالأسبوع ورافقهم، محمد رشاد، د.طارق سعد، ومصطفي راضي، وهايلايد عايد، وخلف رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

آخر الأخبار
أكذوبه البدايات بسمة شعبان: مسابقات الحساب الذهني بوابة لاكتشاف المبدعين وصناعة جيل المستقبل أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات محافظ القاهرة خلال جولاته المفاجئة بالمنطقة الشمالية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى وأعمد... ورشه عمل لأعضاء النيابة الإدارية حول الذكاء الاصطناعي التوليدي القانونيين محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير كوبري الليمون مستوى الانضباط بالمنطقة والوقوف على معدلات تنفيذ الأعم... محافظ القاهرة خلال جولته مفاجئة بحي بولاق أبو العلا لمتابعة أعمال رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بش... محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية يفاجئ المركز التكنولوجي مجمع أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة مستوى ... محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القياد... زياره أمانة حزب الجبهة الوطنية عن باب الشعريه لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية