العاصمة
جريدة تصدر عن مؤسسة بوابة العاصمة لتنميه المجتمع

ضبط طالبين بحوزتهما 14 قطعة حشيش بمركز أخميم قبل ترويجها

0

سوهاج – محمد راغب
ضبط طالبين بحوزتهما 14 قطعة حشيش بمركز أخميم قبل ترويجها
سوهاج – محمد راغب أبوخضرة
نجحت جهود ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم برئاسة الرائد إبراهيم صقر معاون أول المباحث ، والنقيب عبد الله مخلوف معاون مباحث المركز من ضبط طالبين من مركز دار السلام بحوزتهما 14 قطعة حشيش قبل بيعها بمركز أخميم ، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة .
وكان اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن ضباط مركز أخميم من ضبط طالبين من مركز دار السلام بحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر .
جاء ذلك عقب ورود معلومات أكدتها التحريات السرية مفادها قيام شخصين من دار السلام بجلب كمية من الحشيش لبيعها بمركز أخميم ، وعقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة ، وبناء على ما أكدته التحريات السرية بتواجد المأذون بتفتيشهما بناحية كوبرى عبود على أحد المقاهى ، حيث تم ضبط الأول ويدعى ” ع.ث.ي ” 22 سنة طالب ، ومقيم مزاتة دار السلام ، والثانى ويدعى ” أ.ن.ا ” 18 سنة طالب ومقيم بذات العنوان ، وبحوزتهما كيس بلاستيكى به عدد 14 قطعة حشيش مختلفة الأحجام ، وطربة حشيش بملابس الأول ، وسلاح أبيض مطواة قرن غزال ، ومبلغ مالى قدره 1500 جنيهاً ، وهاتف محمول ، كما عُثر بملابس المتهم الثانى على قطعة كبيرة الحجم من جوهر الحشيش ومبلغ مالى 500 جنيهاً ، وهاتف محمول .
بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والتربح وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .
أبوخضرة
نجحت جهود ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم برئاسة الرائد إبراهيم صقر معاون أول المباحث ، والنقيب عبد الله مخلوف معاون مباحث المركز من ضبط طالبين من مركز دار السلام بحوزتهما 14 قطعة حشيش قبل بيعها بمركز أخميم ، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة .
وكان اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن ضباط مركز أخميم من ضبط طالبين من مركز دار السلام بحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر .
جاء ذلك عقب ورود معلومات أكدتها التحريات السرية مفادها قيام شخصين من دار السلام بجلب كمية من الحشيش لبيعها بمركز أخميم ، وعقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة ، وبناء على ما أكدته التحريات السرية بتواجد المأذون بتفتيشهما بناحية كوبرى عبود على أحد المقاهى ، حيث تم ضبط الأول ويدعى ” ع.ث.ي ” 22 سنة طالب ، ومقيم مزاتة دار السلام ، والثانى ويدعى ” أ.ن.ا ” 18 سنة طالب ومقيم بذات العنوان ، وبحوزتهما كيس بلاستيكى به عدد 14 قطعة حشيش مختلفة الأحجام ، وطربة حشيش بملابس الأول ، وسلاح أبيض مطواة قرن غزال ، ومبلغ مالى قدره 1500 جنيهاً ، وهاتف محمول ، كما عُثر بملابس المتهم الثانى على قطعة كبيرة الحجم من جوهر الحشيش ومبلغ مالى 500 جنيهاً ، وهاتف محمول .
بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والتربح وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

آخر الأخبار
بسمة شعبان: مسابقات الحساب الذهني بوابة لاكتشاف المبدعين وصناعة جيل المستقبل أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات محافظ القاهرة خلال جولاته المفاجئة بالمنطقة الشمالية يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى وأعمد... ورشه عمل لأعضاء النيابة الإدارية حول الذكاء الاصطناعي التوليدي القانونيين محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير كوبري الليمون مستوى الانضباط بالمنطقة والوقوف على معدلات تنفيذ الأعم... محافظ القاهرة خلال جولته مفاجئة بحي بولاق أبو العلا لمتابعة أعمال رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بش... محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية يفاجئ المركز التكنولوجي مجمع أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة مستوى ... محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان البرنامج التدريبي لتأهيل ٢٢٠ من الكوادر لشغل الوظائف القياد... زياره أمانة حزب الجبهة الوطنية عن باب الشعريه لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية وليد منصور يواصل نشاطه الغنائي ويستعد لطرح أعمال جديدة لنيكول سابا وأحمد زعيم والرابر يوسف هاني