العاصمة

️نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية يشرف على أعمال إزالة مخالفات بناء بالهضبة العليا بالمقطم

0

متابعه على صبرى

تذليلا لكافة التحديات والمتابعة الميدانية المستمرة للوقوف على المستجدات ونسب التنفيذ للمضي قدما في تنفيذ حملات لإزالة تعديات ومخالفات البناء طبقا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

تابع الاستاذ اشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية خلال جولته الميدانيه اليومية حملة الازالة المكبرة بنطاق حي المقطم لإزالة عدد من التعديات ومخالفات البناء بمنطقة الهضبة العليا بنطاق حي المقطم .

أكد سيادته مواصلة الاجهزة التنفيذية بحي المقطم لأعمال الازالات وذلك بعدة مخالفات شملت ازالة بناء مخالف بالقطعه الاولي رقم ٨٩٢٧ منطقه س و القطعة ٨٦٤٣ منطقه س و القطعة ٨٩٣٩ منطقه س بالهضبة العليا بالمقطم في إطار الحرص على الاطمئنان التام على سير أعمال إزالة المخالفات تنفيذا للقانون واتخاذا لكافة الاجراءات اللازمة للتصدي للمخالفات بكل قوة .

موضحا سيادته أن الاجهزة التنفيذية لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة مشددا على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وأن تواصل الأجهزة التنفيذية جهودها على مدار اليوم لرصد أى أعمال بناء مخالف والتعامل الفورى معها .

وشدد سيادته على ضرورة قيام المواطنين بالإبلاغ عن اي مخالفة بنائية وعدم التعامل مع اي عقار مخالف دون الرجوع الي الاحياء كما شدد على تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة لمشرفي المربعات وفرق المتابعة الميدانية بالمنطقة و الاحياء لرصد المخالفات في مهدها .

رافق نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية خلال حملة الازالة العميد احمد ابوبكر رئيس حي المقطم، و مسئولي الاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية و مسئولي الازالات بالمنطقة الجنوبية وحي المقطم .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار