العاصمة

“٢٠٠ كمامة طبية و٢٠٠ كتيب ارشادي” شباب حزب المصريين برأس غارب يستكمل حملة توعية للوقاية من فيروس «كورونا»

0

متابعة محمد جمال

استكمال شباب حزب المصريين برأس غارب ، الحملة التوعية ضد فيروس كورونا، بعدد من الأماكن العامة بالمدينة، لتوعية المواطنين بمدى خطورة الفيروس، وكيفية مقاومته، والحد من انتشاره.

شارك في الحملة،محمد جمال عبد القادر الأمين العام لحزب ، والمهندس احمد السميرى امين عام التنظيم وشرف الدين مبارك امين مساعد التنظيم والاستاذ حسام السميرى امين العلاقات العامة والاستاذ خالد العجيمى امين العمل الجماهيرى والاستاذ تاج والاستاذ احمد عبد المنعم أعضاء هيئة مكتب الامانة ، حيث نظموا حملة توعية ميدانية الثانية استهدفت عددًا كبيرًا من المواطنين في الشوارع، والأسواق، والمحلات، كما تم توزيع عدد من الكمامات الطبية، والكتيبات، والإرشادات الخاصة بمحاربة فيروس كورونا.

وقالت دكتورة هبة صقر امينة لجنة الصحة بحزب المصريين برأس غارب والمشرفة على الحمله أن فيروس كورونا الجديد تم اكتشافه لأول مرة في مدينة ووهان الصينية في نهاية عام 2019م، وينتشر هذا الفيروس في جميع أنحاء العالم، وتسبب في مقتل أكثر 106 أشخاص، وإصابة 4593 شخصًا حتى الآن.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق أن فيروس كورونا أصبح يُمثل حالة طوارئ صحية عالمية، وذلك مع ظهور حالات إصابة في دول أخرى غير الصين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading