العاصمة

يمانيون في أمريكا والجالية اليمنية في ميرلاند يشكرون “لمسات حضرمية” على رعاية تكريم نجوم الفن والإعلام

0

 

 

كتبت /إيمان الطحان

 

تتقدم المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية بالشكر والتقدير والامتنان لشركة “لمسات حضرمية” للخدمات العقارية برئاسة الاستاذ عبدالسلام اليوسفي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ورعايتهم لاحتفال تكريم المؤسسة لكوكبة من نجوم الفن والإعلام والدراما اليمنية التي اقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وعبر الأستاذ أديب المنصوري رئيس جالية ميرلاند الأمريكية عن عظيم شكره للأستاذ عبدالسلام اليوسفي على حسن الاستقبال والتعامل الراقي، مؤكداً على أن رعاية شركة “لمسات حضرمية” للاحتفال قد ساهمت بشكل كبير في إنجاحه وتحقيقه للأهداف المرجوة.

 

وأضاف المنصوري: “إن دعم شركة “لمسات حضرمية” للفنون والثقافة اليمنية يُعدّ مبادرة كريمة تُعبّر عن حرص الشركة على الارتقاء بالمجتمع اليمني ومساندة المبدعين في مختلف المجالات.”

 

وقد حضر احتفال التكريم الذي أقيم في القاهرة نخبة من نجوم الفن والإعلام والدراما اليمنية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية.

 

نبذة عن المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”

 

هي مؤسسة إعلامية غير ربحية تهدف إلى إبراز إبداعات اليمنيين في الولايات المتحدة الأمريكية وتعزيز التواصل بينهم وبين وطنهم الأم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading