العاصمة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان أحد مشروعات الشباب والرياضة

0

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان أحد مشروعات الشباب والرياضة

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه و الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربيه وبحضور احمد الوكيل والساده وكلاء المديريه الاستاذ يسري الديب وكيل المديريه للشباب والدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه.

توجهه اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه لتفقد عدد من المشروعات التي تأتي ضمن استراتيجيه الدوله للنهوض بمراكز وانديه الدوله.

تأتي هذه الجوله ضمن زياراته بوجود الدكتور علي جمعه و الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربيه للمرحله الثانيه من قافله مصر الخير لتوزيع كرتونه الخير.

وتفقد الدكتور اشرف صبحي ملعب استاد طنطا للوقوف على اخر المستجدات في عمليه التطوير التي تقام داخل استادات الجمهوريه.

وخلال جولته برفقه الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربيه.
أشاد الدكتور طارق رحمى بدور الشباب والرياضه بالغربيه المتميز دائما كما أشاد بحسن تعاون احمد الوكيل وأنه من الوكلاء المميزين في التعاون الدائم مع المحافظه.

وأكد الدكتور اشرف صبحي ان الشباب والرياضه دائما ومراكزها لخدمه المجتمع والنشئ والشباب.

وبدأت أولي الجوالات ملعب مركز شباب شوبر الجهه المنفذه هي الإنتاج الحربي لملعب سباعي بمساحه ٨٤ متر *٤٦ متر بتكلفه ما يقرب من ٦٠٠ الف جنيه.

وثاني الجوالات كانت بنادي سيجر الرياضي نادي سيجر الرياضي
الشركه المنفذه له هي شركه (كونتراك)

وقامت بأعمال صيانه وتطوير للمبني مساحه المبنى ٢٠٠ متر مسطح لثلاث ادوار بتكلفه ٥٠٠ الف جنيه وبدأت العمل في الفتره من 2019/5/27 وحتى 2019/10/26

وخلال جولته بنادي سيجر تم عرض برزنتيشن مفصل يوضح العمليه التي تمت لنادي سيجر وحاله المبنى قبل التنفيذ وبعد التنفيذ وشرح مفصل من قبل المهندسه رانيا المسؤوله بالاداره الهندسيه عن جميع العمليات،كما قامت بشرح لباقي العمليات التي تقوم بها مديريه الشباب والرياضه بالغربيه وأشاد معالي المحافظ الدكتور طارق رحمى بهذه العمليات وان هذا مجهود موفق.

وبالنهايه اختتم معالي الدكتور اشرف صبحي ومعالي محافظ الغربيه الدكتور طارق رحمى زيارتهم لنادي متركس الرياضي وتنفقد لمنشأته وايضا تفقد باقي الأعمال الانشائيه.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading