العاصمة

هل تساءلتم يوماً كيف تسطع النجوم؟ هزيمة قاسية للزمالك أمام النجوم

0


كتب – عاطف ابو القاسم

هل تساءلتم يوماً كيف تسطع النجوم؟ ما أقصده هنا تحديدا وعلى نحو مباشر فريق النجوم الصاعد حديثا للدوري الممتاز-
نقدم لكم في هذا الجزء مفاجأة من العيار الثقيل فى ملعب بتروسبورت ضمن منافسات مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ما يمكن أن يوصف به أداء فريق النجوم هى الصدمة تألق لاعبوا النجوم وأبدعوا كما لم يبدعوا من قبل رغم أنهم يواجهون النجوم الأبرع والأغلى والأحرف والأقوى والأشهر فريق الزمالك .

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 7 محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى بينما رفع النجوم رصيده لـ5 نقاط بعدما أحرز فوزه الأول بمسابقة الدورى محتلاً المركز الـ 11 بجدول الترتيب ويبحثون عن مكان متميز على خريطة الكرة المصرية بين الكبار .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وبهاء مجدي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن وكاسونجو.

بينما بدأ النجوم المباراة بتشكيل مكون من أحمد سعد فى حراسة المرمى ومايكل ازيخومين وخالد عبد الرازق ومحمود فتح الله ومحمد همام وأحمد جمال كامل وعمرو نجيب السيسى وأحمد أيمن أحمد ومهاب ياسر ومحمود عبد الحليم حليمو وصلاح أمين.
واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدل من ضائع ويحصل حازم إمام على بطاقة صفراء بعد تدخله مع صلاح أمين وأعلن بعدها جهاد جريشة نهاية اللقاء معلنًا تحقيق النجوم فوزًا تاريخيًا على الزمالك بهدف وحيد .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading