كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تضمينها شرطا في عقد زواجها يلزم زوجها بعدم إجبارها ‏على ‏ترك التمثيل النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، إن المواطنين ظلوا يعانون في المواصلات اليومية رغم مشروعات ا... الإعلامي أسامة كمال علق، على البيان الصادر عن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان علق السفير عاطف سالم، سفير مصر السابق لدي إسرائيل وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، على انتقاد حما... وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، مساء اليوم الاثنين، إنه "لا يتوقع بالضرورة أي تأثيرات أمنية أوسع ع... وسط الإغراءات السعودية.. محمد صلاح يعلن وجهته في الموسم المقبل محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية للمحاور الجديدة وزيادة المسطحات الخضراء والمزروعات وأشكالها التجمي... الحبيب النوبي ينعى الرَّئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» ويتقدم بخالص العزاء لإيران وشعبها شريف العلماء" يشهد افتتاح معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية في نسخته الثالثة بالإمارات ندوة تعزيز فرص السيدات فى مجال التصنيع الغذائى بجمعية القرعان الخيرية بالاربعين 
العاصمة

نيرفانا للسفر والسياحة توفر خدمات الشحن الى كافة انحاء العالم

0

كتبت-رشا حافظ

أبوظبي،في 2 يناير 2020: أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن توفير خدمات الشحن الجوي والبري والبحري الى كافة انحاء العالم .
وقال السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ” ان الشركة تواصل جهودها لتطوير خدمات الشحن بمختلف أنواعها من والى دولة الامارات العربية المتحدة لتلبية الطلب المرتفع في قطاع الشحن في الدولة والذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم ” .
وأشار الى أن مبدأ نيرفانا للسفر و السياحة هو التطلع دائما إلى الأفضل وذلك يكمن وراء رغبتنا الدائمة في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لجميع عملائنا الكرام. لذلك فإن شركة نيرفانا للسفر والسياحة قررت تقديم خدمات الشحن بمختلف أنواعه من خلال التركيز على أعلى متسويات الخدمة الممتازة .
وتوقع مواصلة النمو في قطاع الشحن بمعدلات اكبر في المرحلة المقبلة نظراً للنمو الاقتصادي التي تشهده الدولة والموقع الاستراتيجي، بالإضافة إلى قوة البنية التحتية، سواء فيما يتعلق بالمطارات أو شركات الطيران أو الموانئ والطرق .
وقال ” إن دولة الامارات نجحت في استقطاب كبرى الشركات العالمية وباتت بوابة لأسواق دول المنطقة الخليجية والعربية والاسيوية، و لمختلف أسواق القارة الأفريقية، كما أنها مركز عالمي لإعادة التصدير، الامر الذي يؤدي الى تحفيز قطاع الشحن الجوي والبحري. ”
وذكر العلى ان الدراسة التي أصدرها مجلس المطارات العالمي بعنوان “توقعات حركة الطيران حول العالم بين 2018 – 2040” بأن دولة الإمارات ستصبح ثالث أكبر سوق شحن جوي عالمياً بعد أمريكا والصين. تؤكد أن الإمارات ستحظى بالمركز الثالث كأسرع سوق نقل جوي نمواً في العالم بنسبة نمو تصل إلى 5.7% سنوياً
وأوضح العلي ان شركة نيرفانا للسفر والسياحة , تتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات، وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج .
وذكر انه تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة .
إنتهى

معلومات للمحررين
شركة نيرفانا للسفر والسياحة
تأسست الشركة في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.
وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق 450 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة.
ونهدف إلى التوسع في كافة أنحاء العالم والوصول إلى المزيد من العملاء في المزيد من الدول خلال السنوات القادمة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading