العاصمة

نتهاء من أعمال إحلال وتجديد ٦ كبارى على المجارى المائية .بمحافظه البحيره

0

سحر الشريف

أكد اللواء/ هشام آمنة ـ محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجارى المائية بنطاق المحافظة من حيث حاله التطهيرات ومناسيب المياة بها، وكذا التنسيق والمتابعة المستمرة من إدارة الري والصرف لأعمال الإحلال والتجديد وتطهير ورفع المخلفات أولًا بأول وإزالة أي مخلفات من أكوام الحشائش والبوص والهيش وغيرها وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين .

وأشار محافظ البحيرة، أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال إحلال وتجديد ٦ كبارى بإشراف الإدارة العامة لمشروعات التوسع الأفقي بغرب الدلتا بدمنهور وهى ( كوبرى كيلو ١,٠٠ على ترعة محل كيل – كوبرى كيلو ٥,٠٠ على ترعة محلة كيل – كوبرى كيلو٥٤٠٠ على ترعة الكانوبية – كوبرى كيلو ٩,٧٠٠ على ترعة الكانوبية – كوبرى كيلو١٠,٨٠٠ على ترعة حفص – إستكمال كوبرى البريجات على الرياح البحيرى ) بإشراف الإدارة العامة لمشروعات التوسع الأفقي بغرب الدلتا بدمنهور .

كما أنه جارى العمل بتنفيذ كوبرى دمسنا ك٢٣ على ترعة المحمودية وكوبرى كيلو ٠,٣٠٠ على ترعة القروى وكوبري كيلو٦,٤٠٠ على ترعة التسعماية بزمام الإدارة العامة لري البحيرة بإشراف الإدارة العامة لمشروعات التوسع الأفقي بغرب الدلتا بدمنهور .

وفى سياق متصل صرح م/ عامر شكري – مدير مديرية الري، أنه تم متابعة :-

أعمال التطهير أمام تغطية مصرف حوض ٦ على مصرف الوسطانى العمومى مع النقل خارج موقع الكتلة السكنية لمنطقة الربعمائة بقريه دفشو حيث يتم تطهير تلك المسافة بصفة دورية نظراً لوجود كتلة سكنية كثيفة حيث تم الدفع بمعدات التشغيل الذاتى .

قيام الصيانة الوقائية بالبحيرة وقسم الصيانة بالإدارة العامة لري غرب البحيرة بعمل صيانة وإصلاح العطل بوحدة محطة رفع (الخلط) الأفندية بهندسة كوم حمادة .

متابعة أعمال تطهير غرف مجمعات منطقة الخندق الغربى ١ و٣ و٥ و٧ و٩ و١١ بالإدارة العامة لصرف جنوب شرق البحيرة .

قيام الصيانة الوثائقية بالبحيرة وقسم الصيانة بالإدارة العامة لري البحيرة بعمل إصلاح وصيانة بدالة فزارة بهندسة ري رشيد .

أعمال تطهير ونزع حشائش ترعة جنابية عزت بزمام هندسة ري الدلنجات تفتيش ري الحاجر الإدارة العامة لري النوبارية .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading