العاصمة

مهند عدلي: مبادرات مجتمعية لـ«سبينيس» دعمًا لـ«بهية»

0

 

 

أعلن مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس ايجيبت لتجارة التجزئة، تنفيذ مجموعة من المبادرات المجتمعية الداعمة لمؤسسة ومستشفى بهية لتحقيق أهدافها السامية، وذلك إيمانًا من الشركة بالدور المحور للمرأة المصرية.

 

وقال “عدلي”، خلال زيارته مستشفى ومؤسسة بهية، إن جلال الرسالة التي تقدمها مؤسسة بهية تتلاقى مع قناعات “سبينيس ايجيبت” بدورنا المجتمعي كجزء من المجتمع وما يفرضه ذلك من واجب تقديم كل عناصر المساندة الممكنة للمساهمة في تقديم حلول لإشكاليات المجتمع الصحية والتعليمية.

 

أشار “الرئيس التنفيذي”، إلى أن مؤسسة بهية تدعم المرأة المصرية بمجموعة من الحلول المبتكرة بخلاف الحلول الطبية التقليدية وذلك بدايةً من الكشف المبكر عن أورام السيدات في مراحله الأولية مرورًا بالدعم النفسي خلال مراحل العلاج وكل ذلك بالمجان، الأمر الذي يدعونا في “سبينيس ايجيبت” بالفخر بما تقدمه مؤسسة بهية.

 

أوضح “عدلي”، أن امتلاك “سبينيس ايجيبت” ٢٧ فرعًا في ٨ محافظات واحتكاكها اليومي المباشر بألاف المواطنين فهي تشاركهم أجزاء كثيرة من حياتهم وتوفير احتياجاتهم اليومية والتي تلعب فيها المرأة المصرية الدور المحوري، ويمكننا من خلال ذلك تقديم الكثير من أوجه الدعم للمرأة المصرية ومؤسسة بهية.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار