العاصمة

“مكتبة القاهرة الكبرى” تنظم ندوة حول تمكين المرأة العربية ومشاركتها من أجل التنمية

0

 

متابعة – علاء حمدي

 

نظمت مكتبة القاهرة الكبرى بإشراف يحيى رياض بالتعاون مع مؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية والخدمات برئاسة السفيرة الدكتورة نجوى إبراهيم ندوة ثقافية مساء الأربعاء 24 إبريل 2024م ندوة ثقافية فى هذا الإطار تحت عنوان: تمكين المرأة العربية ومشاركتها من أجل التنمية

 

إن تمكين المرأة من الحقوق الدستورية لها ، وقد أصدرت الدولة المصرية العديد من القوانين والإستراتيجيات والبرامج التنفيذية التى تقوم بها جهات حكومية وغير حكومية.. ودائما لا تخلو أهتمامات الدولة من الإشادة بدور وتمكين المرأة المصرية .. حتى أصبحت تجربة مصر في ملف تمكين المرأة وتحقيق المساواة بين الجنسين مثار إعجاب وإشادات عالمية ..

 

كما تضمن اللقاء احتفالية ثقافية فنية بمناسبة الاحتفال بـ “أعياد تحرير سيناء” (ذكرى 25 إبريل) ، الذكرى الغالية على قلب كل مواطن مصري .

 

شارك فى اللقاء كل من الخبير العسكري سيادة العميد سمير راغب – رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الإستراتيجية ، عضو جمعية المحاربين القدماء .

 

كما شاركت فى منصة المتحدثين السفيرة الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية والخدمات ، والإعلامية الكبيرة الأستاذة ميرفت السنباطي .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading