العاصمة

مستقبل وطن بالجيزة يوزع 2000 كرتونه مواد غذائية للأسر المتضررة من مواجهة كورونا

0

.

كتب : عاصم سعودى

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و السيد الاستاذ عادل ناصر امين محافظه الجيزة.

 

أكد ” محمد سلطان ” على مواصلة العمل فى تقديم الدعم للأسر الأكثر إحتياجاً ضمن مبادرة “حياة كريمة”، وهى المبادرة التى أطلقها الرئيس السيسى وينفذها حزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين والأسر الأكثر احتياجا ، وتعد بمثابة الأمل لدى الآلاف من الأسر الأولى بالرعاية .

 

شاركت أمامة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، بتجهيز 2000 كرتونة غذائية بها كل متطلبات الأسرة الغذائية وذلك لتوزيعها على الأهالي الأكثر احتياجا والمتضررين من أزمة وباء كورونا المستجد ،وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن .

 

أضاف “محمد سلطان ” أن أمانة الجيزة وزعت في وقت سابق منشورات التوعية وشنط الوقاية على المواطنين في منازلهم وتعقيم المنازل والمنشآت العامة المختلفة ودور العبادة .

 

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading