العاصمة

مدير أمن بنى سويف يقدم إعتذارا رسميا إلى مدير قصر ثقافة بني سويف

0

 

بنى سويف – عرفه رجب
قدم اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف إعتذار رسميا لمدير قصر ثقافة بني سويف
فقد حضر اللواء جرير مصطفى إلى قصر ثقافة بني سويف برفقة عدد من القيادات الأمنية رفيعة المستوى و الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وكان في استقبالهم المايسترو محمد عبد الوهاب مدير قصر ثقافة بني سويف وعدد من مثقفي المحافظة و الشاعر أسامة بدر والشاعر وليد ثابت والكاتب المسرحي محمد عبد المعطي والقاص محمد علام وعدد من العاملين بالقصر
وقد تم تقديم اعتذار رسمي لمدير القصر إثر تجاوزات قام بها أحد ضباط الحماية المدنية أثناء قيامه بحملة تفتيشية على القصر أمس الجمعة وجاري التحقيق معه..
وكانت مديرية أمن بني سويف قد قدمت اعتذارا رسميا لمدير قصر ثقافة بني سويف وجميع العاملين بالقصر نيابة عن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لما بدر من تجاوز أحد ضباط الحماية المدنية بحق مدير القصر والعاملين ومثقفي المحافظة وجمهور القصر الذين كانوا يحضرون إحدى الحفلات الموسيقية حينها أثناء حملة تفتيشية على القصر مساء أمس؛ كما أرسلت وزارة الدخلية مفتشين من الوزارة للتحقيق مع الضابط المتهم بسب وقذف مدير القصر والعاملين والمثقفين بألفاظ مشينة.
والتقى الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة عصر اليوم السبت بمقر القصر عددا من المثقفين والأدباء والعاملين لبحث إعادة النشاط الثقافي بنفس قوته كما كان من قبل.
وتلقى عدد من مثقفي المحافظة على رأسهم المايسترو محمد عبد الوهاب مدير القصر اتصالات هاتفية من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تطمئن فيها عليهم وتطمئنهم بأن كل الأمور على ما يرام وتؤكد لهم على مواصلة الأنشطة.
وأكد اللواء جرير مصطفى حرص شرطة بني سويف على إتمام جميع الفعاليات والأنشطة المقرر تنفيذها بالقصر وتوفير كافة سبل التأمين لها مع إزالة كافة عراقيل الحماية المدنية التي تحول دون تنفيذها.
وبحسب مصادر فإن بيان الاعتذار من المتوقع أن ينشر رسميا على صفحة وزارة الداخلية أو الثقافة خلال الساعات المقبلة .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading